أخر الاخبار

حضرموت..مخيم المحبة والسلام الصيفي للفتيات بالقطن يختتم فعالياته بمعرض ترويجي إنتاجي



 


( تاربة_اليوم ) - خالد بلحاج 

الاثنين 12 يوليو 2021



اختتمت يوم أمس فعاليات مخيم المحبة والسلام الصيفي للفتيات الذي تنفذه مؤسسة بسمة  لتنمية الطفل والمرأة بتريم بالتعاون مع جمعية المرأة للتنمية  , وهدف المخيم الذي أ ستمر على مدى عشرة أيام لا كساب  "144" فتاه عدد من المهارات الحياتية المختلفة ونشر مبادئ التعايش بين مكونات المجتمع وتوسيع ثقافة صناعة وبناء السلام المجتمعي من خلال عدد من الانشطة كالحناء والكوافير والخياطة والرسم وتزيين الهدايا وصناعة الثيمات وصناعة البخور وتنظيف البشرة والعديد من المهارات الحياتية. 


في ختام المخيم أقيم معرض إنتاجي ترويجي لأعمال وإبداعات المشاركات في دورات المخيم عكسن من خلاله الدروس النظرية الى تطبيقية عملية بنجاح ,


 حيث اكتسبن المتدربات مهارات وفنون في تلك المجالات وكذلك حرف ومهن تساهم في تحسين وضعهن المعيشي ".


أثناء إفتاح المعرض أعرب عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي حداد القحوم عن سعادته لهذا المعرض الإنتاجي الذي عكس إبداعات المتدربات وأكسبهن حرف ومهارات ومهن تساهم في تحسين سبل العيش .


رافقه أثناء الافتتاح مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ فيصل الجهوري ومسؤول العلاقات والإعلام بمؤسسة بسمه صالح محفوظ مسيعد والامين العام لجمعية المرأة للتنمية مروة باسواد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأهالي أولياء أمور المتدربات .


وبمناسبة افتتاح المعرض أقيم حفل إنشادي وخطابي وتكريمي تخلله عدد من الكلمات التوجيهية والفقرات الإنشادية لزهرات مدرسة الزهراء كما تم تكريم المشاركات في المخيم .




التعليقات

أحدث أقدم