أخر الاخبار

كشفتها الكاميرا... قصة مشجعة فقدت عملها وادعت انها مريضة من اجل حضور مباراة لإنجلترا ( تفاصيل)



 



( تاربة_اليوم ) - الشرق الاوسط

9 يوليو 2021


تعرضت إحدى مشجعات الفريق الإنجليزي للإقالة من وظيفتها بعدما ادعت المرض من أجل حضور مباراة إنجلترا مع الدنمارك في نصف نهائي بطولة أوروبا على ملعب ويمبلي، بعد أن رصدها صاحب العمل على شاشة التلفزيون، حسبما أفادت صحيفة «مترو».


وادعت نينا فاروقي، التي تعمل كمنتجة للمحتوى الرقمي لصحيفة «ديلي تلغراف»، 37 عاماً، بأنها مريضة حتى تتمكن من السفر إلى لندن لمشاهدة مباراة نصف نهائي بطولة أوروبا.


وقالت فاروقي: «إن صديقتها فازت بتذاكر لحضور المباراة في اللحظة الأخيرة من خلال اقتراع وأنه من غير المرجح أن تمنحها شركتها يوم عطلة بسبب نقص الموظفين». وبصفتها من عشاق كرة القدم، كانت الفرصة جيدة جداً لدرجة أنها لم تفوتها وكان عليها أن تستقل القطار وقت الغداء من مقاطعة ليدز إلى لندن لتصل في الوقت المناسب لبدء المباراة مساء الأربعاء.


لكن المشاهد الحماسية لفاروقي مع صديقتها وهما تحتفلان بهدف التعادل لإنجلترا ظهرت على البث المباشر لإذاعة «بي بي سي» لمدة خمس ثوانٍ وسرعان ما التقطها مديرها في العمل.


واستقلت فاروقي قطاراً في اليوم التالي لتصل إلى العمل في الوقت المحدد، لكنها تلقت مكالمة، في وقت سابق من ذلك الصباح، تخبرها بعدم بالحضور للعمل. وقالت لصحيفة «ديلي تلغراف»: «قالوا إنهم رأوا أنني كنت في المباراة، ولكنني لم أحصل على أي تعاطف على الإطلاق».



1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم