أخر الاخبار

البيضاء : الجيش يأسر الطاقم الاعلامي لقناة المسيرة في البيضاء



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

8 يوليو 2021


قالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء، تمكنت اليوم، من أسر الطاقم الاعلامي لقناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا الحوثية. 


وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت خلال هجوم مضاد، اليوم، من أسر طاقم قناة المسيرة الذي كان يقوم بتغطية الهجوم الذي شنته المليشيا الحوثية على مركز مديرية الزاهر. 


ولم تذكر المصادر هوية افراد الطاقم الاعلامي، لكن قناة المسيرة كانت قد نقلت لقطات من هجوم المليشيا صباح اليوم، على مركز مديرية الزاهر. 


وكانت المليشيا قد تمكنت خلال هجوم اليوم، من استعادة عدة مواقع كانت قوات الجيش قد سيطرت عليها أول أمس، قبل ان تشن الاخيرة هجوما مضادا استعادت خلاله عددا من المواقع التي سيطرت عليها المليشيا صباح اليوم، وفق ما ذكره الناطق باسم مقاومة آل حميقان عامر الحميقاني. 


واكد الحميقاني ان قوات الجيش انتهت من عملية التصدي للهجوم الحوثي في الزاهر، وبدأت مرحلة الهجوم، مضيفا ان الجيش استعاد عددا من المواقع التي سيطرت عليها المليشيا صباح اليوم. 


وكانت قوات الجيش قد استكملت اول أمس، تحرير آخر موقع للمليشيا في مديرية الزاهر بالتزامن مع تقدمات أخرى لها في مديريات عدة، بينها مديرية البيضاء، ريف مركز المحافظة، وذلك في اطار العملية العسكرية التي اطلقتها الجمعة الماضية بهدف استكمال تحرير المحافظة. 




التعليقات

أحدث أقدم