أخر الاخبار

بمشاركة 11 عدة من حويف مناطق وادي حضرموت جسدت لوحات شعبية ثقافية وفرائحية .. مدير عام سيئون يشارك حافة الغرفة مطلعها السنوي لعام 2021م، ويشيد بمستوى التنظيم والمشاركة.



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

2 اغسطس 2021


شارك مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عوض العامري عصر اليوم حافة الغرفة مطلعها السنوي للعام 2021م تحت شعار ( المودة والإخاء) والذي يأتي برعاية محافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء. 


وخلال حضوره ومشاركته فعاليات المطلع مساء اليوم الذي احتضنه السوق العام وساحة جامع الغرفة وحضره جمع من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان ، أشاد مدير عام مديرية سيئون بالجهود الجبارة التي تقوم بها حافة الغرفة ودورها في تفعيل وتوثيق الترابط والتكافل الإجتماعي وخلق التواصل مع حويف مدن وقرى المحافظة. 


وأكد مدير عام مديرية سيئون أن السلطة المحلية بمديرية سيئون كانت ولا زالت مساندة وداعمة لكل الفاعلين في المجتمع في إحياء التراث والموروث الشعبي والمحافظة على الرقصات الشعبية وإقامة الفعاليات الثقافية والعلمية والتي تبرز الوجه واللون الحضاري والفرائحي للمديرية لاسيما في ظل هذا المنعطف الصعب الذي ألقى بثقله على المواطن والوطن


هذا وضم برنامج الفعاليات الذي انطلق منتصف الأسبوع الماضي 27 يوليو وحتى 3 أغسطس 2021م رفع الأعلام والزينة والبث الإعلامي وإقامة العاب شعبية شبواني ومهرجان كرنفالي للأطفال وزيارة المقعدين وكبار السن وتدريبات على أنغام لعبة الشبواني والعزف على ايقاعاتها وسمر زربادي وجلسات الدان الحضرمي وافتتاح معرض الصور القديمة لمدينة الغرفة وغيرها وبمشاركة 11 عدة من حويف مناطق وادي حضرموت.











التعليقات

أحدث أقدم