أخر الاخبار

في إطار برنامج الدعم الإغاثي والصحي الممول من شركة استر الدولية.. دار الشفاء الخيرية توزع 1500 سلة غذائية على الأسر الأشد احتياجا بوادي حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 محمد  باحفين /   سيئون


   نفذت اليوم بمدينة سيئون مؤسسة دار الشفاء الخيرية مشروع توزيع 1500 سلة غذائية على الأسر الأشد احتياجا بوادي حضرموت بتمويل وأشراف شركة استر الدولية للإغاثة والأعمال الصحية بحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت المهندس/ هشام محمد السعيدي ونائب مدير عام شركة استر السيد/ جليل عبد القادر ورئيس مؤسسة دار الشفاء أ. فهمي السقاف والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور علي السقاف وبوجود عدد من الأهالي.


   المساعدات جاءت عبارة عن سلة غذائية متكاملة من (أرز وسكر ودقيق وزيت وحليب وبقوليات) وغيرها.. حيث وزعت اليوم على مناطق (سيئون، الغرفة، مريمة، شبام) وستواصل التوزيع في مناطق أخرى خلال الأيام القادمة،  وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود المتواصلة لخلق شراكة بين مؤسسة دار الشفاء وشركة استر الدولية لدعم المجتمع المحلي صحيا وإغاثيا للمساعدة والتخفيف عن معاناته.


      بدوره شكر الوكيل المساعد السعيدي المساعي الخيرية لمؤسسة دار الشفاء في استقطاب والتنسيق مع شركات دولية للتدخل ودعم اليمن في نطاق عملها واختصاصها.  


   مؤكدا حرص السلطة المحلية في الوقوف إلى جانب هذه البرامج والمشاريع الإنسانية للتخفيف عن الناس في هذه الظروف المعيشية الصعبة. 


    من جانبه عبر نائب مدير عام شركة استر السيد/ جليل عبد القادر عن سعادته لمشاهدته نجاح التنظيم والتنسيق في عملية التوزيع، مشددا حرص الشركة في تقديم سلسلة من البرامج والمشاريع الإنسانية في مجال الصحة كدعم خيري وإنساني مقدم من دولة الإمارات ودولة الهند لأشقائهم وإخوانهم في اليمن.. 

موصلا شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة- مقر إقامة الشركة- في تذليل صعوبات التأشيرة والوصول ودخول اليمن لتقديم المساعدات الإنسانية، كما شكر كل أعضاء إدارة مؤسسة دار الشفاء الخيرية للتواصل والتنسيق في دخول اليمن وعمل شراكة في عدد من البرامج الصحية والإغاثية.


وقال رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية أ. فهمي السقاف: "أن المؤسسة قادمة على تنفيذ مشاريع ستخدم القطاع الصحي خاصة المستشفيات بحضرموت، بالإضافة إلى مساعدة المرضى وتقديم لهم مخيمات طبية وعيادات متنقلة مجانية".


مضيفا أنه خلال الأيام القادمة سيتم توقيع عقد شراكة بين مكتب الصحة بالوادي بإشراف السلطة المحلية مع الشريك المنفذ (مؤسسة دار الشفاء) والشريك الممول (شركة استر الدولية)".


     وعبّر الأهالي عن سعادتهم بوصول الحملة الإغاثية إلى مناطقهم،  لتخفّف من الأعباء المعيشية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها، مجددين شكرهم وتقديرهم لمؤسسة دار الشفاء الشريك المنفذ وشركة استر الدولية، على ما تقدمه من مساعدات إنسانية وإغاثية، وتلمس احتياجاتهم الضرورية.








التعليقات

أحدث أقدم