أخر الاخبار

بمشاركة 40 شاعرا .. انطلاق الموسم الثاني من المسابقة الثقافية شاعر شبوة



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

6 اغسطس 2021


انطلق الموسم الثاني من مسابقة شاعر شبوة السنوية الثقافية بمشاركة عشرات الشعراء من أبناء المحافظة.


وقال مكتب الإعلام في المحافظة إن المسابقة انطلقت مساء أمس الخميس، برعاية رسمية من السلطة المحلية وتنظيم مكتب الثقافة.


وأكد مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الشاعر محمد الأحمدي بأن المسابقة تضم 40 شاعراً من مديريات المحافظة، منوهاً بأنه تم توزيع الشعراء إلى خمس مراحل في الدور الأول حيث قسم الشعراء إلى ثمان مجموعات كل مجموعة مكونة من خمسة شعراء يتأهل منهم أربعة إلى دور (32). 


 وأشار الأحمدي بأنه تنافس في المجموعة الأولى عبدالمجيد الحداد من مرخة السفلى وعلي الهارش من الصعيد وعبد الودود الواحدي من ميفعة وحسين الحارثي من عسيلان ووائل الخليفي من عتق،لافتاً بأنه بعد منافسة قوية بين الشعراء تأهل أربعة منهم إلى دور (32) ومغادرة الشاعر وائل الخليفي.


وأضاف الأحمدي أنه تأهل من المجموعة الثانية أحمد النهدي من دهر ومحمد الجعب من نصاب وصالح اليوبي من مرخة العلياء وصالح محمد حليمان من مرخة السفلى ومسعد النجار من بيحان وغادر المنافسة الشاعر مسعد النجار.


ونوه الأحمدي بأن مساء اليوم الساعة الثامنة مساءً سيتنافس في المجموعة الثالثة الشعراء حسين النسي من مرخة السفلى وماجد المخزومي من بيحان وعبدالله الخشيم من الروضة وعبدالله بانعمان من نصاب وخليفة الخليفي من عتق فيما سيتنافس في المجموعة الرابعة الساعة التاسعة والنصف الشعراء أحمد القرموشي من جردان وأحمد الخشعي من الصعيد وأحمد الحداد من حبان وسالم الديولي من مرخة السفلى وسعيد زبار من عسيلان.



التعليقات

أحدث أقدم