أخر الاخبار

شاهد بالصور مدينة ساه تزف 60 عريسا وعروسة في الزواج الجماعي الثالث الذي ينظمه منتدى شباب البلاد التطوعي



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / راشد الكوز

7 اغسطس 2021



زفت مدينة ساه يوم الخميس 60 عريسا وعروسة في الزواج الجماعي الثالث الذي ينظمه ويشرف عليه منتدى شباب البلاد التطوعي وبرعاية رجل الخير والإحسان الشيخ  محمد عمر بلغارات الجابري. 


حيث انطلقت أولى مراسيم الزواج الجماعي عصرا في,ساحة ثانوية الفقيد عوض باوزير، بأنغام الزوامل والرقصات الشعبية وسط حضور عدد من المقادمة والمشائخ والمناصب في المديرية وجمع غفير من المواطنين .


وتخلل فقرات المراسيم الذي استكملت بعد صلاة المغرب كلمة العرسان ألقاها العريس نواف سعيد النوب وقصيدة شعرية قدمها صلاح سالم باغوزة قبل أن تنطلق فعالية مراسيم عقد قرآن العرسان الذي شهدت توقف لحظات نتيجة لهطول الأمطار العزيزة. 


وكان رئيس اللجنة التحضيرية للزواج المهندس ياسر سعيد الكوز قد ألقى كلمة بارك فيها لجميع العرسان بهذه المناسبة الكبيرة، مشيدا فيها بدور كافة  اللجان العاملة ومنتدى شباب البلاد التطوعي الجهة المنظمة والمشرفة على الزواج. 


إلى ذلك قدم رئيس اللجنة التحضيرية خالص شكره وتقديره إلى فاعل الخير و قيادة السلطة المحلية بالمديرية وإدارة التربية والتعليم الذين ساهموا في  نجاح الزواج الثالث. 


واختتم مراسيم الزواج بتقديم وجبة العشاء لكافة الوافدين على الرغم من الظروف الحرجة الذي سببتها الأمطار والرياح الشديدة في عدم القيام بكامل واجب الضيافة.

















التعليقات

أحدث أقدم