أخر الاخبار

اتحاد نقابات عمال حضرموت يصدر بياناً هاماً



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت 


أصدر اتحاد نقابات عمال حضرموت مساء اليوم السبت بياناً هاماً بخصوص الأوضاع الاقتصادية في محافظة حضرموت ،


 وتحصل موقع تاربة_اليوم على نسخة من البيان الذي جاء فيه على  كالتالي :-


(نص البيان)


الأخوة والأخوات عمال محافظة حضرموت

الأخوة والأخوات مواطني محافظة حضرموت

حياكم الله جميعاً ..

لاحقاً لبياننا الصادر ١٣ /٧ /٢٠٢١م بشأن رفض الأوضاع الأقتصادية التي أوصلت إليها سياسات الحكومة والسلطة المحلية ، بحيث صار كل مواطن غير قادر على تلبية محتاجاتة من الغذاء الأساسي ناهيكم عن المتطلبات الأخرى كمتطلبات العلاج وتعليم الأطفال .

وأنطلاقاً من مسؤلياتنا تجاه الوطن والمواطن وحمايتهم من عبث من يفترض بهم حمايتهم كالحكومة والبرلمان والسلطة المحلية يأتي تحرك أتحاد نقابات عمال حضرموت لرفض الأجراءات الحكومية وتصرفاتها من طبع أوراق نقدية بدون غطاء مع عدم جديتها لأتخاذ أي أجراءات لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن ، أن النتائج الكارثية لتصرفات الحكومة والسلطة المحلية ستكون نتائجها تعريض الأمن الغذائي والسلم المجتمعي للخطر .

أيها الأخوة : أن النأي بالنفس عن هذا الوضع خذلان والصمت تجاهه عار والمشاركة فيه خيانه . كما أن الحرب الأقتصادية لاتقل خطورة عن الحرب العسكرية .

وفي الوقت الذي حولتنا فيه السلطات إلي  متسولين للسلل الغذائية الآتية من خارج الحدود  ومن دول تضفي الشرعية على تصرفات هذه الشلل الفاسدة فأنهم سمحوا لأنفسهم بالحصول على مرتبات لهم ولاولادهم بالآف الدولارات في ظاهرة تعتبر سرقة لمقدرات البلاد والعباد .




التعليقات

أحدث أقدم