أخر الاخبار

خلال زيارة تفقدية مسائية لتفقد القوة والجاهزية.. محافظ حضرموت "البحسني" يتفقد الشعب التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية وسير العمل المتواصل فيها



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / التوجية المعنوي

4 اغسطس 2021



تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم، بالمكلا؛ الشعب التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وسير العمل المتواصل فيها.


حيث طاف المحافظ القائد "البحسني" بالشعب العسكرية، والتقى برؤوسائها والضباط والصف والجنود المناوبين فيها، مطلعاً منهم على مدى سير العمل، والجاهزية الخاصة بكل شعبة، ومدى سرعة الاستجابة فيها لتنفيذ المهام خلال كل الأوقات.


كما اطلع على غرفة العمليات بالقيادة، ومدى التفاعل مع البلاغات الواردة لها، وخطوات سيرها، لما فيه مساندة الأجهزة الأمنية، والحفاظ على أمن مدن ومناطق ساحل حضرموت واستقرارها، ومشيداً بمستوى العمل والانضباط وسرعة التجاوب فيها.


كذلك تفقد مستوى العمل والتطبيق لخطط الانتشار الخاصة بالوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، وما تقوم به من مهام يومية، كذلك جاهزيتها القتالية، واستعدادها الدائم لأي مهام جديدة قد توكل إليها.


وأشاد اللواء الركن "البحسني" بمستوى الاستعداد والجاهزية بشعب قيادة المنطقة العسكرية الثانية، ومستوى الانضباط فيها، والضبط والربط العسكري لمنتسبيها أثناء تنفيذهم لنوبات العمل، شاكراً رؤوساء الشعب على ما يبذلوه من جهود لتنظيم العمل داخل شعبهم بالشكل المطلوب.


كما حث على بذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل، والحفاظ على المستوى المتقدم من الضبط والربط العسكري، ومواجهة كل ما يواجههم من صعوبات أو معوقات بروح الفريق الواحد، وإيجاد الحلول المناسبة لها بالشكل الأمثل.


مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي الشعب بقيادة المنطقة العسكرية، خصوصاً الدور التكاملي لهم مع بقية الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، والعمل الحيوي الدائم لهم خلال أصعب الظروف، وعلى مدار الساعة، بشكل دائم.






التعليقات

أحدث أقدم