أخر الاخبار

مكتب الصحة بمديرية الريدة و قصيعر يكرم مجموعة من الموظفين المتقاعدين



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الريدة وقصيعر

1 اغسطس 2021


كرَّم مكتب الصحة بمديرية الريدة و قصيعر مجموعة من عمال الصحة المتقاعدين نظير جهودهم في خدمة الصحة بالمديرية وذلك خلال حفل تكريم صباح السبت 31 يوليو بمستشفى الريدة الشرقية بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة الذي شمل تكريم أربعين متقاعد من أبناء المديرية.


وخلال حفل التكريم أشاد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد صالح الجمحي بدور هؤلاء الموظفين المتقاعدين الذين افنوا حياتهم في العمل الصحي والمستشفيات والمراكز الطبية بالمديرية، مثمناً دورهم الإنساني في الحفاظ على حياة المرضى ، مؤكداً وقوف مكتب الصحة والحرص على توفير المتطلبات وتذليل الصعوبات التي تواجه سير الخدمات الصحية.


ومن جانبه ثمن المدير العام لمديرية الريدة و قصيعر العميد محمد سعيد الجريري الجهود المبذولة من إدارة مكتب الصحة العامة والسكان ، والدور البارز والفعال الذي تضطلع به القيادات الصحية وكافة العاملين في القطاع الصحي لخدمة أبناء المديرية خاصة والمديريات المجاورة.


فيما قدم الأستاذ فؤاد سعيد السهب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية كلمه موجهاً من خلالها رسالة محبة وثناءو شكر وتقدير لجميع المكرمين الذين قضوا حياتهم في خدمة المديرية و لمدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير عام المديرية وجميع الحضور على اهتمامهم بالقطاع الصحي بالريدة و قصيعر.


وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الموظفين المتقاعدين بالصحة.


حضر حفل التكريم عدد من العمال الصحيين والشخصيات الإجتماعية و جمع غفير من المواطنيين بالمديرية.



التعليقات

أحدث أقدم