أخر الاخبار

تويتر تضيف خيارات مشاركة جديدة للغرف الصوتية



 



( تاربة_اليوم ) - تقنية المعلومات

1 اغسطس 2021



طرحت منصة تويتر بعض التعديلات الجديدة لأداة الغرف الصوتية المباشرة الخاصة بها المسماة Spaces، بما في ذلك مشاركة أسهل للغرف للمساعدة في زيادة الوعي والمشاركة، وأدوات البحث الجديدة للعثور على الغرف الأكثر صلة في أي وقت.


وأضافت المنصة خيارًا جديدًا يسمح للحاضرين ضمن الغرف الصوتية بالتغريد مباشرة من داخلها، مع وضع وسم الغرفة تلقائيًا داخل تغريدتك الجديدة.


وعندما تنقر على زر تغريدة أثناء الوجود ضمن غرفة صوتية، فإن تغريدتك تتضمن كلاً من الوسم ذي الصلة ورابط الغرفة، مما يسهل زيادة البث بسرعة لمتابعيك.



وقد يكون ذلك بمثابة مطالبة ترويجية مفيدة لمضيفي الغرف الصوتية، ويمكنك أن تتوقع الحصول على المزيد من الطلبات لمشاركة تفاصيل الغرفة من أجل جذب المزيد من المستمعين. ويتاح الخيار الآن عبر كل من iOS وأندرويد.


ويعد اكتشاف الغرف الصوتية أمرًا أساسيًا أيضًا لأنه إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور على الغرف ذات الصلة بهم، فلن يتمكنوا من الانضمام إليها.


وللمساعدة في معالجة هذا الأمر، أضافت المنصة بعض خيارات البحث الجديدة ضمن علامة التبويب Spaces. التي يتم اختبارها حاليًا مع بعض المستخدمين.


ويمكن للأشخاص الذين لديهم علامة التبويب Spaces الآن من استخدام خيارات البحث الجديدة للعثور على الغرف الصوتية ذات الصلة.



وبالرغم من أن هذا الخيار يساعد. ولكن المفتاح الحقيقي لزيادة وصول الغرف الصوتية يكون في الاكتشاف وإبراز الغرف ذات الصلة لكل مستخدم بناءً على اهتماماته.


ولم تكن خوارزميات توصية المنصة مفيدة تقليديًا في مساعدة المستخدمين في العثور على الموضوعات والتغريدات الأكثر صلة.


ولكن من المأمول أن تتمكن من تحسين ذلك لزيادة استخدام الغرف الصوتية إلى أقصى حد. بينما توفر خيارات البحث اليدوي أيضًا توجيهًا إضافيًا.



التعليقات

أحدث أقدم