أخر الاخبار

شاهد بالصور محافظ حضرموت يطمئن على صحة المقدم عبيد بازهير ويطلع على الأعمال الإنشائية لمشاريع بمستشفى سيئون



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

16 اغسطس 2021


قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم، بزيارة إلى قائد شرطة النجدة بالوادي المقدم عبيد بازهير، الذي يتلقى العلاج في هيئة مستشفى سيئون، للإطمئنان على صحته، إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية.


وأشاد محافظ حضرموت بشجاعة ويقظة قائد شرطة النجدة ورفاقه والأجهزة الأمنية بشكل عام، ودورهم البطولي في محاربة ودحر كافة الخلايا الإرهابية، مؤكداً أن المقدم بازهير يعد من خيرة الضباط في القوات المسلحة، وعرف بشجاعته وإقدامه، وأبدى المحافظ استعداده بنقله إلى الخارج لتلقي العلاج إذا تطلب الأمر.


واستمع المحافظ من الأطباء المناوبين إلى شرح عن حالة المقدم بازهير الصحية، وبدء تحسّن الحالة، وابتهل المحافظ إلى الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يعود لممارسة عملة في ميادين الشرف.


واطمأن المحافظ البحسني على صحة مدير أمن حريضة إثر تعرضه لوعكة صحية، وقام بزيارة عدد من المرضى المرقدين بأقسام المستشفى. 


إلى ذلك اطلع محافظ حضرموت ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، على سير الأعمال الإنشائية في مشروعي المستشفى الأكاديمي وقسم الترقيد، بهيئة مستشفى سيئون العام.


واستمع المحافظ البحسني من مدير عام مكتب الصحة بالوادي الدكتور هاني العمودي، ومدير عام هيئة مستشفى سيئون الدكتور انيس عيديد، إلى شرح حول الأعمال الجارية في مشروع المستشفى الأكاديمي والبالغة نسبة الإنجاز فيه 75%، وتتضمن بناء خمسة أدوار وتحتوي على عيادات عامة وأقسام الأشعة والمختبرات والتشريح، وتقدم خدمات للقطاع الصحي وكلية الطب.


وتعرف محافظ حضرموت على مشروع قسم الترقيد، الذي تم استكمال كافة الأعمال في الدور الأول منه، والذي يضم 30 سرير رقود وإفتتاحه وإدخاله إلى الخدمة، مطلعاً على مكونات المشروع الذي يتكون من أربعة أدوار ويضم نحو 120 سرير ترقيد، مع 20 سرير عناية مركزة.










التعليقات

أحدث أقدم