أخر الاخبار

اللواء طيمس يكرم سرب الهيلوكبتر تقديرا لجهودهم ومساهماتهم في المهام الانسانية .



 



( تاربة_اليوم ) - اعلام المنطقة العسكرية الاولى



كرم اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء37مدرع سرب الطيران العمودي التابع لقيادة المنطقة مشيدا بجهودهم الانسانية وموقفهم الانساني في انقاذ مجموعة من المصابين الذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارتهم في خط العبر -مارب .


وقد اشاد اللواء طيمس بتلك الجهود قائلا أتقدم لكم بأسمى آيات  التقدير والعرفان على كل ما تقدمونه وما قدمتموه بالأمس على وجه الخصوص ، فأنتم نعم الطيارين المخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على اعمالكم في جانب المهام العسكرية والمهام الانسانية التي رفعتو بها رؤوسنا ونحن نعتز بموقفكم الانساني هذا في استخدام الطيران في انقاذ حياة الانسان اليمني .


من جانبه توجه العقيد طيار عبدالحكيم المعافري الى قائد المنطقة بالشكر والتقدير على هذه اللفتة المعنوية مؤكدا ان قيادة ومنتسبي السرب لن يألون جهدا في تقديم واجبهم وتنفيذ مهامهم وهذا اقل مايقدمونه تجاه الوطن والمواطنين .


هذا ويقوم الطيران المروحي بنتفيد عدد من المهام الانسانية تكللت بانقاذ عدد من الاشخاص والاسر التي تحاصرها السيول في محافظتي حضرموت والمهرة وكذلك نقل المواد الايوائية والطبية لعدد من المناطق المحاصرة .


حضر التكريم رئيس عمليات المنطقة العميد ركن محمد ناجي المهشمي وقائد القاعدة الجوية بمطار سيئون العميد دحان العولقي ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العقيد فائز باسدس .



التعليقات

أحدث أقدم