أخر الاخبار

رسميا تدشين البث الرسمي لقناة المغترب اليمني الفضائية



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

6 اغسطس 2021



دشن عصر اليوم، إنطلاق البث الرسمي لقناة المغترب اليمني الفضائية، من العاصمة الأردنية عمّان، بجهود ذاتية من قبل المغتربين وبدعم من الجاليات اليمنية حول العالم.


وللقناة مجلس إدارة مستقل، وقد حصلت القناة على ترخيصها من لندن، وأن مكتب البث الرئيسي بالاردن، ولديها مكاتب ستفتح قريبا، في عدد من دول الخليج ، واسطنبول ، وواشنطن ، وأوروبا.


وأصدرت قناة المغترب اليمني الفضائية، اليوم، بلاغ صحفي أوضحت فيه التالي:


(نص البلاغ الصحفي)


التاريخ 6/ 8 /2021 الثالثة عصراً بتوقيت صنعاء .

نقول بكل فخر واعتزاز ، وأصبح للمغترب اليمني قناة ..

حيث يدشن اليوم البث الرسمي لقناة المغترب اليمني الفضائيه، لتعبر عن آمال وطموحات المغترب اليمني وتحكي قصة نجاحه وكفاحه كما تعزز الهوية اليمنية والانتماء لليمن وتعمل على جمع كلمة اليمنيين وتحقيق السلام والاستقرار في كل ربوع اليمن الغالي تحت شعار وسيبقى نبض قلبي يمنيا .


قناة المغترب اليمني الفضائية قناة غير سياسية ثقافية فنية رياضية إنسانية حقوقية بعيدة كل البعد عن التجاذبات السياسية والمماحكات الحزبية والتصنيفات العنصرية.


قناة المغترب اليمني الفضائية مساحة ابداع حرة متاحة لكل مغترب يمني فوق كل أرض وتحت اي سماء.


منذ ما يزيد عن العام بدأت قناة المغترب اليمني الفضائية كفكرة بسيطة في الغربة كحال اي مغترب يمني يبدأ من الصفر ليشق طريقه بكل اجتهاد وإبداع وسنظل نبني هذا الصرح سويا لنصل الى مصاف التميز الاعلامي .


وقد أخذنا على عاتقنا في القناة ان نكون مع المغترب اليمني في ابداعاته واهتماماته وتفاصيل اغترابه المذهلة وفي نضاله من اجل حياة كريمة .




التعليقات

أحدث أقدم