أخر الاخبار

في أول تعليق للعميد طارق صالح على جريمة العند “ماذا قال؟”



 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

 29 اغسطس 2021


 

بعث العميد طارق صالح قائد قوات حراس الجمهورية “المقاومة الوطنية” رئيس المكتب السياسي برقية عزاء، لقائد الوية العمالقة العميد/عبدالرحمن المحرمي في شهداء الاستهداف الدموي الاجرامي الذي نفذته مليشيات الحوثي الارهابية على المعسكر التدريبي في قاعدة العند الجوية. 



وتوعد صالح في برقية العزاء بالرد والقصاص من مليشيات الإرهاب الحوثية على هذه الجريمة. 


من جانبها بعثت قيادة ألوية العمالقة برقية عزاء، في عدد من منتسبي اللواء الثالث عمالقة استشهدوا خلال استهداف حوثي بصواريخ وطائرات مسيرة لقاعدة العند بمحافظة لحج، اليوم الأحد.  


وجاء في نص البرقية: ارتقى في صبيحة يومنا هذا، الأحد ٢١ محرم ١٤٤٣ هـ – الموافق 29 أغسطس 2021 م، كوكبة من الشهداء وسقوط آخرين جرحى من منتسبي اللواء الثالث عمالقة، بعملية غادرة وجبانة نفّذتها -مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران- بعدد من الصواريخ البالستية والطيران المُسيّر استهدف قاعدة العند بمحافظة لحج.  


وأضافت البرقية: وفي هذا المقام نُعزّي أنفسنا ونبعث بأصدق آيات التعازي لأهالي الشهداء الأبطال الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والذَّودُ عن حِياضِ الوطن، ونبتهل إلى الله تعالى أن يشفي الجرحى والمصابين.  


وأشادت برقية العزاء ” بالجهود التي بذلها مكتب الشهداء والجرحى لألوية العمالقة، في أداء واجبهم بالاهتمام بالشهداء وإسعاف الجرحى وتذليل الصعاب أمامهم وتقديم الرعاية الصحية لهم في عدداً من المستشفيات”. 






1 تعليقات

  1. اولا الحوثي لم يؤكد انه من نفذ الهجوم الشرعيه هي من تتهم الحوثي وطارق صالح لايفصله عن الحوثيون سوى بضعة كيلو مترات ولوكان فعلا سيثأر لهم لفعل من فعل هذا الحادث الاجرامي وفي نفس التاريخ الذي ضربت قوات الشرعيه في ابين هو نفسه ومن قصف المنصه وقتل فيها رئيس الاستخبارت العسكريه والضباط الموالين لهادي هو نفسه ومن اغتال ابو اليمامه واتهام غيره بتلك الجريمه هو نفسه ومن يحتل الجزر والموانئ هو نفسه من يفعل ذلك يجب ان تسمى الاشياء باسمها الامارات هي من فعلت ذلك وستكشف الايام الاعيب الامارات في اليمن وماخفي كان اعظم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم