أخر الاخبار

في إطار الزيارات الميدانية للوحدات العسكرية ... المحافظ القائد البحسني يطلع على جاهزية وانضباط منتسبي قيادة لواء الشرطة العسكرية



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

15 اغسطس 2021


اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، على جاهزية وانضباط منتسبي لواء الشرطة العسكرية، التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، في إطار الزيارات الميدانية للوحدات العسكرية.


وألقى المحافظ القائد البحسني كلمة للضباط والصف والجنود بلواء الشرطة العسكرية، أكد خلالها على أهمية اللواء نظير مهامه وأدواره التخصصية التي يعمل في إطارها، حاثاً الضباط على رفع لياقة الجنود والاهتمام بالجوانب التدريبية والتأهيلية، وأشاد بمستوى الضبط والربط العسكري للواء، منوهاً بأهمية تحسين العلاقة بين الضباط والجنود وأن تكون العلاقة مبنية على الاحترام والنظام والقانون.


واشار محافظ حضرموت إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية قطعت شوط كبير عملية التنظيم والبناء والتأهيل، لافتاً بأن المرحلة القادمة تتطلب الاهتمام بالجوانب المعنوية والتدريب، وتوطيد العلاقات وتعزيزها، حتى تتمكن كافة الوحدات العسكرية من تأدية واجباتها العسكرية على أكمل وجه، وحث المحافظ البحسني على الاهتمام بالمظهر اللائق أمام المواطنين، والانضباط والالتزام في تأدية الواجبات العسكرية، موجهاً قيادة المعسكر بتنفيذ دورات في الجوانب القانونية والنفسية لمنتسبي الشرطة العسكرية.


وتطرق المحافظ إلى ما تحظى به حضرموت من مكانة واهتمام، وانعكاس ذلك بزيارة وفود من قيادات الدولة إلى المحافظة، والإشادة بما تحقق فيها من إنجازات على مختلف الصعد الخدمية والعسكرية والأمنية، إلى جانب زيارات لوفود خارجية ممثلة عن دول الاتحاد الاوربي، وإعجابها بمستوى الانضباط الامني واستقراره.


وعقد محافظ حضرموت اجتماعاً بقيادة وضباط لواء الشرطة العسكرية، للإطلاع على همومهم ومعاناتهم، والاستماع إلى جملة من المقترحات والمعالجات الرامية لتطوير وتحسين أداء الشرطة.


وعبّر المحافظ عن سعادته بلقاء ضباط لواء الشرطة العسكرية، وحياهم على تظافر الجهود وتكاتفها، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تتطلب الاعتماد على النفس، وجدد المحافظ تأكيده بأهمية رفع معنويات الجنود والعمل على تحسين سكناتهم واستراحات الضباط.








التعليقات

أحدث أقدم