أخر الاخبار

وزير التربية والتعليم في زيارة خاصة لقناة اليمن الفضائية



 


( تاربة_اليوم ) - متابعات


استقبل رئيس قطاع التلفزيون جميل عزالدين في مبنى قناة اليمن المؤقت بالرياض اليوم وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري الذي يزور المملكة حالياً ويجري لقاءاً خاصاً مع قناة اليمن الفضائية حول انطلاق العملية التعليمية في ظل ظروف صعبة تمر بها بلادنا.

وقال وزير التربية والتعليم : إن القطاع التعليمي هو أكبر قطاع مدني في الدولة ويتأثر بشكل أو بآخر بالظروف الاقتصادية والسياسية والأمنية، لافتاً أن الوزارة وبالتواصل مع رئاسة الوزراء تعمل مع فريق خبراء بشكل يومي لحل مشاكل التعليم وبالخصوص  فيما يتعلق بالكتاب المدرسي وطباعته وانتظام العملية التعليمية.

بدوره أكد رئيس القطاع أن الاهتمام بالتعليم هو الاهتمام بالمستقبل خاصة في مواجهة تداعيات الانقلاب الحوثي على الدولة وتدفق الأفكار الطائفية  المستوردة من الفكر الايراني الخارج عن المنهج السمح لديننا الإسلامي.

وأضاف: إن تجريف الهوية عبر تفخيخ مناهج التعليم بخزعبلات وأفكار متطرفة سيكون له أثر سلبي على واقع الحياة في اليمن وهو ما يستدعي الاهتمام أكثر بالتعليم.

مؤكدًا ان قناة اليمن الفضائية وسائر القنوات الرسمية ستكون عوناً للوزارة في إيصال الأهداف التعليمية والحفاظ على الجيل من الغزو الفكري المتطرف.

حضر اللقاء نائب رئيس القطاع خالد عليان ومقدم برنامج لقاء خاص وليد المعلمي.


  


التعليقات

أحدث أقدم