أخر الاخبار

الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت تصدر بيانا عن نجاح التصعيد ضد انعقاد مجلس النواب المنتهي الصلاحية في سيئون.



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

 1 اغسطس 2021.



أصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالوادي والصحراء هذا اليوم الاثنين بيانا عن نجاح فعاليات التصعيد ضد انعقاد مجلس النواب المنتهي الصلاحية في مدينة سيئون أو فتح مقر له بالمدينة هذا نصه :



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .


أما بعد :


فقد تابعت الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تنفيذ وسير العصيان المدني الحضاري الشامل في كلٍ من سيؤن والقطن والذي دعا له شباب الغضب وشباب حضرموت الأحرار بوادي وصحراء حضرموت .. 


  العصيان المدني الذي تكلل بالنجاح ووصلت نسبة تنفيذه إلى ما يقارب المائة بالمائة فقد ترك صورةً واضحةً وصريحةً للرفض الشعبي والمجتمعي لزيارة رئيس وأعضاء مجلس النواب المنتهية صلاحيته إلى حاضرة الوادي سيؤن على وجه الخصوص وإلى المكلا ومحافظة المهرة على وجه العموم  .. ذلك العصيان الذي نقل صورة حية ومباشرة للرفض الشعبي القاطع لإنعقاد جلسات مجلس النواب وفتح مقر للأمانة العامة له في حاضرة الوادي سيؤن ..


إن الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت إذ تحيي الجماهير العريضة وأصحاب المحال التجارية والمحلات الخدمية والمصرفية والذي كان لهم الدور البارز والمشاركة الفاعلة في إنجاح هذا العصيان فإننا نجدد شكرنا وتقديرنا لهم ولكل من شارك وأسهم في إنجاح هذا العصيان المدني الحضاري  ..


لقد تابعت الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت العنجهية والغطرسة التي تعاملت بها قوات الأمن والشرطة لسلطة الإحتلال اليمني ومليشياته الهمجية المتخلفة مع الشباب الثائر ومطاردتهم وإعتقال العديد منهم وضربهم ضرباً مبرحا ًلحظة إعتقالهم وممارسة التعذيب النفسي في السجن  .. وإننا إذ نحذر وبشدة تلك القوات من ردة فعل الشارع الجنوبي بوادي حضرموت من إستمرارها في عنجهيتها وغيها وغطرستها وإستفزازها لمشاعر المواطنين ومحاولة منها نقل صورة مغايرة ومخالفة للواقع بالرصاص الحي وقوة السلاح والترغيب والترهيب لما هو حاصل بوادي حضرموت من غليان شعبي ومجتمعي رافضاً لكل السياسات وحرب الخدمات التي تنتهجها قوى الفساد في الجنوب عامة وفي وادي حضرموت خاصة ..


تثمن الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت الدور البارز والمشاركة الفاعلة لكلٍ من شباب حضرموت الأحرار وشباب الغضب ونساء حضرميات ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لإنجاح العصيان المدني والفعاليات المجتمعية والنشاطات الرافضة لإنعقاد جلسات مجلس النواب وفتح مقر للأمانة العامة له بسيؤن .. وإننا إذ نجدد شكرنا وتقديرنا للجميع مجددين عهد الوفاء لشهدائنا الأبرار وإنا على دربهم سائرون حتى إستعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة .. وإنها لثورة حتى النصر ..


صادر عن :


الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت


الإثنين الموافق 2 /  8 / 2021م



التعليقات

أحدث أقدم