أخر الاخبار

بالصور محافظ حضرموت يستقبل وزير الاعلام والثقافة والسياحة " الارياني " بمدينة المكلا



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

7 اغسطس 2021



استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، ووكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي. 


ورحّب محافظ حضرموت بالوزير الارياني، متمنياً له إقامة طيبة في حضرموت، معبراً عن سعادته بزيارة الارياني للمحافظة، للإطلاع عن كثب على الإنجازات التي تحققت في قطاعات الإعلام والسياحة والثقافة والآثار، وتلمّس هموم وأوضاع القطاعات. 


وعبّر الوزير الارياني عن سعادته بزيارة محافظة حضرموت التي تعد أول زيارة رسمية للمحافظة منذ توليه قيادة الوزارة، متمنياً أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير، وأن تكون نتائجها إيجابية، موضحاً أن الزيارة تأتي بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بهدف تفقد أوضاع قطاعات الإعلام والثقافة والسياحة، والتعرّف على الصعوبات التي تواجهها، والعمل على تطويرها تذليلها وتطويرها. 


وكان في استقبال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومديرو عموم مكاتب الإعلام خالد القحوم، والثقافة ماهر بن صالح، والسياحة عبدالله الشعملي، ومدير عام إذاعة المكلا أفراح محمد، ومدير فرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ عوض مخرّج، ومدير عام فرع هيئة الآثار بساحل حضرموت رياض باكرموم، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دار باكثير للطباعة والصحافة والنشر المهندس خميس بافطيم.








التعليقات

أحدث أقدم