أخر الاخبار

اجتماع هام بمديرية شبام والمدير العام يحذر من العبث بمجاري الصرف الصحي .



المدير العام : السلطة المحلية تضع مشكلة مجاري الصرف الصحي بشبام بعين الاعتبار ونعلم ان هناك أيدي عابثه تتسبب في خلق مشاكل الصرف الصحي لإهداف لا نعلمها ولن نتهاون مع كل من يضر بالمصلحة العامة 




( تاربة_اليوم ) - شبام

15 اغسطس 2021



ناقش اجتماع عاجل صباح اليوم الاحد بمكتب الأشغال والطرق العامة بمديرية شبام مشكلة مجاري الصرف الصحي لمدينة شبام والتي شكلت عبئ كبير على الطريق الدولي ومدينة شبام وضواحيها .


وكان الاجتماع الذي عقده مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية عمرو طالب بن طائع بتوجيهات من مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب قد استهدف لجنة المجاري بمدينة شبام للنظر ومعالجة مجاري الصرف الصحي بالمدينة والتي أصبحت تشكل خطورة على المواطن والطريق العام مشددا على ضرورة مباشرة العمل والمعالجة العاجلة لهذه الآفه .



وفي السياق نفسه حذر مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب كافة الأيدي العابثه بمجاري الصرف الصحي لمدينة شبام  من التلاعب وسد المجاري لتشكيل عبئ على الطريق العام ،مشيرا إلى أنها أساليب لن تتهاون السلطة المحلية معها ،موكدا متابعة السلطة المستمرة لهذه المشكلة .


وباشرت اللجنة بعد توجيهات مكتب الأشغال المسندة بتوجيهات السلطة المحلية بالمديرية عملها صباح اليوم في المعالجة للمجاري وتصريفها والمتابعة المستمرة لها وتحمل اي تكرر لفيضان المجاري .




التعليقات

أحدث أقدم