أخر الاخبار

مناقشة الترتيبات لحفر آبار جديدة لتحسين خدمات المياة في القطن



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

4 اغسطس 2021


بحث الأستاذ عبداللطيف محمدالنقيب مديرعام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بمكتبه  صباح يوم أمس  الثلاثاء 2021/8/3 مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري بحثا الترتيبات والاستعداد لتنفيذ مشاريع حفر  عدد من أبار المياة في حقل وادي هرسه لاهميتة الإستراتيجية في تحسين جودة الخدمة وحفر بئر اسعافي ،اضافة الى ربط الآبار الجاهزة لتغذية المناطق التي تعاني من ضعف وصول المياة إليها.

كما تطرق اللقاء الى إيجاد ووضع الحلول والمعالجات لتحسين وتوفير خدمة المياة لعدد من المناطق والقرى التي يشكو السكان فيها من ضعف وصول الخدمة خاصة في فصل الصيف.

كما ناقش  اللقاء الذي حضرة عدد من المختصين في مؤسسة المياة بالوادي والمديرية تناول مشروع  الصرف الصحي في المديرية وحجز موقع معالجة مياة الصرف الصحي بعد استكمال الدراسات الفنية لذلك.  

وفي ختام اللقاء اكدا مديرعام المديرية ومدير عام المياة سعيهم المتواصل لتوفير خدمة المياة لينعم بها المواطنين .

حضر اللقاء الاخوة

صالح سالم  بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية، حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، م.طه السقاف نائب المديرالعام للشؤون الفنية،د.محسن السقاف مستشار مديرعام المؤسسة،  صالح يسلم  السعيدي مدير المؤسسة المحلية للمياة بالقطن،معين بحرق رئيس القسم الفني  والمهندس شريف ربيع  باشعيوث رئيس قسم التخطيط والتوثيق.



التعليقات

أحدث أقدم