أخر الاخبار

محافظ حضرموت يناقش المعالجات الضرورية لنقابات العمال ويطلع على نتائج اللقاءات مع ملّاك المخابز والأفران الآلية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

15 اغسطس 2021



ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، مع اللجنة المشكلة لتدارس بيان إتحاد نقابات عمال حضرموت، المعالجات الضرورية التي أقرتها اللجنة.


ووجه محافظ حضرموت بإنجاز ما تم الاتفاق عليه في إطار جدول زمني محدد، ومتابعة القضايا الحقوقية للموظفين والعمال مع رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء، في سبيل تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.


واشاد المحافظ البحسني بجهود أعضاء اللجنة وممثلي اتحاد نقابات العمال ودورهم في إيصال معاناة العمال، شاكراً إياهم على روح المسؤولية العالية للتخفيف عن العمال وتقديم لهم المساعدة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ودورهم التكاملي والتنسيق مع السلطة المحلية، وأكد المحافظ على أهمية توطيد العلاقة واستمرار التواصل بين اتحاد نقابات العمال والسلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ المعالجات الضرورية التي أقرتها اللجنة.


وفي سياق متصل التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالفريق المكلّف بالإشراف والرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية بالمحافظة، مطلعاً منهم على نتائج اللقاءات مع ملّاك المخابز والأفران الآلية، وبحث اللقاء عدد من المقترحات المرفوعة من الفريق لوضع معيار لوزن الخبز والروتي، ووضع تسعيرة ثابتة له.


وأكد المحافظ البحسني أهمية تفعيل دور الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس من خلال تكثيف النزولات الميدانية للتحقق من إلتزام ملّاك المخابز بالأسعار والأوزان المعتمدة، موجهاً أعضاء الفريق بوضع تصوّر نهائي لأسعار الخبز والروتي، ومدى إمكانية مساهمة وتدخلات السلطة في مساعدة المواطنين، من خلال إنشاء المخابز الخيرية ودعم بعض المخابز الآلية.



التعليقات

أحدث أقدم