أخر الاخبار

إرتقاء للتنمية تختتم المرحلة الأولى من مشروع القائد التنموي






( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

اختتمت مؤسسة ارتقاء للتنمية بالمكلا مساء هذا اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021م ، المرحلة الأولى من مشروع “القائد التنموي” الذي تنفذه مؤسسة ارتقاء بتمويل من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت وباشراف من مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني واشراف استشاري من مركز ابداع القيم من المملكة العربية السعودية.



وأكد مدير المشروع الاستاذ محمد ياسين أن المشروع يستهدف القيادات الشابة الواعدة للعمل في القطاع التنموي لتخريج كفاءات متميزة ذاتياً ومهنيا قادرة على قيادة العمل التنموي حيث يحتوي المشروع على ثلاث مراحل وهي البناء، والتطوير ومن ثم التمكين . واليوم نختتم المرحلة الاولى وهي مرحلة البناء وسيتفرغ الان المشاركين لمدة 5 اشهر للواجبات الادائية والجانب العملي في المؤسسات التنموية .



وتحدث الاستاذ حسين عبدالله بامشموس منسق التدريب في مشروع القائد أن مرحلة البناء الذي قضت 7 أيام متتالية، تناولت مجموعة من المحاور التي حاضر فيها عدد من الدكاترة والمختصين في مجال التدريب حيث اشتملت على الكثير من الفعاليات التدريبية التي تبلورت في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة والتنمية الذاتية والقيادة وغرس القيم وإدارة المشاريع ومهارات التواصل.


وواصل بامشموس جاء تنفيذ هذا المشروع التطويري ليجسد اسمى المعاني الانسانية هادفا للنهوض بقدرات الشباب وتمكينهم من اكتشاف ذواتهم وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم الكامنة من أجل الرقي بمجتمعهم ووطنهم



يستهدف المشروع  35 شابا وشابة من محافظة  حضرموت وعدن ولحج وشبوة ، حيث تم تكريمهم في ختام الحفل بشهادات معتمده من مركز إبداع القيم ومؤسسة ارتقاء التنمية.








التعليقات

أحدث أقدم