أخر الاخبار

ليش تحبسون الحمار معهم ؟!!



 



كتب / عبدالعزيز صالح بن  حليمان 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء 



يحكى ان رجلان تحاورا واختلفا فالاول يقول: ان هذا الشعب غبي!! بينما الآخر يرفض الفكرة بشدة ويطلب منه ان يبرهن صحة مايقوله .. وفي الاخير اتفقا الاثنان على الجلوس أمام أحد المحلات والضحك بصوت عال فما لبثا ان مر بهما رجلا سألهم عن سبب كل هذا الضحك؟.. فقالوا له: عندنا خطة لحل أزمة البلاد فقال باستغراب ماهي؟  قالوا نحبس الشعب كله ونحبس معه ( حمار ).. فأندهش الرجل وسألهم.. وليش تحبسوا الحمار معه ؟!!

فقال الرجل لصاحبه: صدقت الحين انهم أغبياء ماقلت لك انه محد بيسأل عن الشعب ذا كله اللي بينحبس  !!

اعود الى صلب الموضوع وفي مقال سابق على نفس الموقع بعنوان التحرر اولا من التبعية بتاريخ 8 يوليو 2021م واشرت فيه الى ان مكتب كهرباء مديرية ساه للاسف ممثلا برئيس فرع المنطقة الجنوبية ساه غيل بن يمين وقسمي التوزبع والتفتيش كلهم من تريم.

  وعلى حين غفلة تفاجئت برسائل على الخاص وآتصالات بالاضافة الى من التقيتهم بالشارع كل هؤلاء ارادوا ان  يصححوا لي ان رئيس فرع المنطقة اللي كتبت عنه في المقال ليس من تريم بل هو من سيئون  !!  

فأجبتهم مشكورين يا طيبين على هذه المعلومة !! 


الم أقل لكم ان هذا الشعب غبي !! 

تخيل ولا احد سأل عن مصداقية هذا الموضوع ولا عن الشباب الجامعيين العاطلين من ابناء ساه اصحاب التخصصات المختلفة وانهم احق واجدر من غيرهم وان المنطقة لن يخدمها غير اهلها شئنا ام ابينا !!

مع العلم ان المدير العام بالمديرية يمشي مع هذا الاتجاه ويرفض ماحصل ويحصل في ادارة الكهرباء بساه.


اذن لماذا تصر الادارة العامة للكهرباء على استقدام العمالة من خارج المديرية؟  

هل تهدف الى ابقاء رئيس فرع المنطقة في ساه ليحظى بعلاوة الريف كون الرجل على مشارف التقاعد رغم التقاعس؟

او انها تهيئ الادارة  نفسها في البحث عن البديل طبعا من خارج ساه كون اهل ســــاه لا يمتلكون خبرات اذ تقتصر خبراتهم في الطوارئ والتحصيل وعمال خدمات والبركة في تريم آسف في تريم وسيئون.



التعليقات

أحدث أقدم