أخر الاخبار

بحضور مدير عام شبام مدينة شبام تحتفل بالمطلع السنوي لهذا العام وتستقبل العدد من ساحل ووادي حضرموت .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

1 اغسطس 2021



احتفلت مدينة شبام التاريخية مساء يوم امس السبت ال31من شهر يوليو بفعاليات المطلع السنوي لعدة شبام للشبواني والتي انطلقت منذوا ثلاث ليال دشنت بافتتاح معرض الصور وتختتم مساء اليوم الاحد .


وشهد المطلع عصر يوم السبت حضور كبير ابتداء من ترويجية الشبواني عصرا  واختتاما بجلسة الشعر التي كانت بحضور مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب والتي تناولت  الأبيات الجزيلة والمشاركات الشعرية المختلفة للشعراء المشاركين والبارزين  في منصات الشعر الشبامي والحضرمي بشكل عام .



وعبر مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب عن سعادته بحضور الفعالية الثقافية التي تجسد عباقة التاريخ الشبامي شاكرا  جهود عدة شبام على رأسها المقدم الشاعر محمد سعيد قحطان ، مشيدا بالتعاون والتنسيق الرائع لهذا المطلع .





ورحب المدير العام بكافة ضيوف المديرية من وادي وساحل حضرموت مستبشرا بالحضور الكبير الذي يؤكد استمرار الحفاظ على الموروث الشعبي الثقافي وشعبية عدة شبام وجمهورها موكدً وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب العدة وكافة أنواع الموروث الثقافي التي تهتم بتراث الأجداد وتساهم في تقارب المجتمع وتلاحمهم .



هذا وعبر الحاضرون عن سعادتهم بفعاليات المطلع السنوي لعدة شبام للشبواني التي تنوعت فقراته كما عبرت عدة شبام  مقدم وأفراد عن شكرهم للسلطة المحلية بالمحافظة ووكيل محافظة حضرموت والمدير العام  بالمديرية  المهندس هشام بن طالب وكافة الجهود المبذولة لإنجاح هذا المطلع الذي احياء مدينة شبام .




حضر المطلع 

مدير مكتب فرع المؤسسة المحلية المياة بمديرية شبام الاستاذ فائق يسلم بن طالب 

وألاخ صالح عبد الله بن يماني مدير مكتب السياحة بالمديرية 

والأستاذ صلاح باوزير مدير مكتب الثقافة بمديرية القطن 

والأستاذ محمد خراز مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شبام 

وأعضاء وشخصيات ومقادمة واعيان من مديرية شبام والمحافظة بشكل عام








التعليقات

أحدث أقدم