أخر الاخبار

بهدف العربي آخر الواصلين للدور الثاني على حساب المنظم التحدي..



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة - محلية

8.اغسطس 2021



- اختتم عصر السبت الموافق ل7/8/2021م الدور الأول لبطولة العقاد تجمعنا 2021م لفئة الشباب مواليد 2000م التي ينظمها فريق التحدي بالعقاد ويشرف عليها نادي التعاون بالعقاد حيث إلتقى المنظم التحدي بالعقاد نظيرة العربي بباهزيل في مباراة جيدة لم ترتقي إلى المستوى المطلوب وخطف العربي هدف وضعه في الدور الثاني من البطولة.


- المباراة التي جرت على ملعب التحدي بالعقاد شهدت تحفظ كبير من الفريقين وانحصار اللعب في منتصف الملعب في أغلب الفترات وظهرت فرص خجولة من الجانبين، وفي المنعطف الأخير من الشوط تحصل العربي على ركلة جزاء سددها بنجاح في المرمى النجم محمد الجابري معلناً هدف التقدم والذي بعده جاءت صافرة نهاية الشوط.


- الشوط الثاني دخل فيه التحدي رغبة في تغيير النتيجة وكان الطرف الأفضل في أغلب الفترات لكنها سيطرة سلبية لم تؤثر على النتيجة ، العربي أخذ يباغت من فترة لأخرى ببعض المحاولات الخجولة ، وحضرت أخطر فرص الشوط في الأوقات الأخيرة بتسديدة قوية لمهاجم التحدي عبدالله فائز لكن الحارس استبسل في الدفاع عن مرماه لتنتهي المواجهة بفوز العربي بباهزيل بهدف وحيد.


- بهذه النتيجة يتأهل العربي بباهزيل إلى الدور الثاني ويضرب موعداً مع الأحقاف بشبام، فيما يودع المنظم التحدي بالعقاد البطولة مبكراً .


- أدار المباراة تحكيمياً سعيد محبوب "حكم ساحة" - محمود مزروع "مساعد أول" - علي الجهوري "مساعد ثاني" - سالم بن نسر "حكم رابع".







التعليقات

أحدث أقدم