أخر الاخبار

الشيخ وضاح الجابري: جريمة قاعدة العند تثبت للعالم الطبيعة الإجرامية والنهج الإرهابي الذي تمارسه عصابات اليمن بحق شعب الجنوب



 



لحج / محمد عقابي:


ترحم رئيس المجلس الانتقالي في مركز جول مدرم بالمسمير محافظة لحج الشيخ وضاح الجابري على أرواح شهداء الجريمة الحوثية الإرهابية التي طالت جنود اللواء الثالث عمالقة في قاعدة العند الجوية يوم أمس الأول.


وأكد الشيخ الجابري، أن هذه الجريمة التي ارتكبتها المليشيا الكهنوتية اليمنية دليل إضافي على طبيعتها الدموية ونهجها الإرهابي وحقدها الدفين وكراهيتها لابناء شعب الجنوب العربي ورغبتها الجامحة في اجتثاثهم واسكات اصواتهم المناديه بالحرية والإستقلال واستعادة الدولة.


وقال إن المليشيا الحوثية الإرهابية دأبت على تنفيذ مثل هذه الجرائم كلما شعرت بالعجز والفشل في تحقيق أهدافها التوسعية، مضيفاً أن هذه الجرائم تثبت للعالم اجمع أن العصابات اليمنية الإرهابية المسلحة لا تؤمن بالسلام ولا بالحوار ولا يمكن التعايش معها او الأمان من غدرها وشرها بأي حال من الأحوال.


وأضاف أن السلام في المنطقة لن يتحقق إلا بإخضاع هذه العصابات الإرهابية بالقوة العسكرية، وبتوحد كل الجنوبيين خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، حتى يتحقق النصر وتستعاد دولة الجنوب ويتحقق الأمن والسلام.


وطالب رئيس انتقالي جول مدرم أبطال القوات المسلحة الجنوبية برفع مستوى الجاهزية القتالية والتحلي باليقظة العالية والاستعداد الدائم والأمثل لتنفيذ المهام المطلوبة، مثمناً الدعم والإسناد المتواصل الذي تقدمه دول التحالف العربي وفي مقدمتها الأمارات العربية الشقيقة في معركة الوجود والهوية والمصير العربي المشترك.



التعليقات

أحدث أقدم