أخر الاخبار

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يحث دوائر الأمانة العامة على الاهتمام بقضايا المواطنين



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 30 اغسطس 2021



حث رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العلي دوائر الأمانة العامة على إيلاء كل الاهتمام بقضايا المجتمع , والتفاعل الإيجابي مع مطالب المواطنين واعتبارها الأساس الذي لا تقبل التأجيل ولا الانتظار , مؤكدًا بأن القرب من المواطنين وتبني قضاياهم هو تجسيد لأهداف مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل حضرموت وخدمة أهلها وتبني حقوقهم وتطلعاتهم المشروعة.


ودعا الشيخ بن حبريش لدى لقائه اليوم بالمكلا الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ إلى مزيد من التعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم تحقيق الأهداف العامة ووضع الخطط التي تلبي احتياجات المجتمع وتشاركه قضاياه ومشكلاته .


وهنأ الشيخ بن حبريش الدكتور عبدالعزيز الصيغ على نيله ثقة هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع وتعيينه أمينًا عامًا مساعدًا لشؤون الساحل والهضبة , متمنيًا له التوفيق في مهامه .


وأستمع رئيس مؤتمر حضرموت الجامع من الأمين العام المساعد إلى التصورات المقترحة لتنفيذ قرارات هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها الاخير ومنها النظر في استكمال تشكيل مكاتب الهيئات التنفيذية في مديريات ساحل حضرموت , بالإضافة إلى ترتيب الأوضاع الإدارية والتنظيمية وتنفيذ الأنشطة والبرامج لمختلف دوائر الأمانة العامة.



التعليقات

أحدث أقدم