أخر الاخبار

مدير عام ساه يشيد بيقظة أمن المديرية في القبض على سارق سيارة تويوتا



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / ساه

8 اغسطس 2021


 

تمكن أفراد أمن مديرية ساه وبمشاركة مدير أمن المديرية النقيب سالم العبد بن منيف  السبت، من القاء القبض على سارق سيارة نوع [ تويوتا -  أبصم ] بعد عملية التحري والمتابعة الدقيقة للجاني . 


وقال مدير إدارة أمن مديرية ساه " إن جهود أفراد الأمن في التحري والمتابعة بعد تلقي بلاغ مبكر من أحد مواطني منطقة راوك، أثمرت بالقبض على الجاني الذي يدعى ( م - أ - س ) من أبناء مديرية ساه. 


وأضاف النقيب بن منيف "أن المتهم الذي يبلغ من العمر قرابة 40 عاما، حاول الهروب بالسيارة باتجاه ساحل حضرموت، قبل ان يتم تعقبه والقبض عليه بنقطة المديرية بعد ساعات قليلة من تقديم البلاغ، مشيرا إلى أن البلاغ المبكر يساعد أفراد الأمن في تسهيل عملية ضبط الجناة والمخالفين . 


بدوره عبر مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري عن شكره وتقديره لإدارة أمن المديرية في التعامل مع البلاغ بكل جدية ومسؤولية لضبط السارق، والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن و إستقرار المديرية.  


وأشاد الشيخ بن عبودان بالجهود المبذولة من قبل أفراد الأمن في تحقيق السكينة العامة للمواطنين على الرغم من قلة الامكانيات المتوفرة لديهم، حاثا اياهم على بذل المزيد من اليقضة والحس الأمني أثناء تلقيهم لمثل هذه البلاغات المقدمة من المواطنين .





التعليقات

أحدث أقدم