أخر الاخبار

قروب المجلس الرياضي بوادي حضرموت يقيم لقاء الألفة والأخوة الثاني لأعضاءه



 



( تاربة_اليوم ) / خالد بلحاج- تصوير / صالح قمصي :



أقيم يوم أمس بصالة الماهر بمدينة سيؤون محافظة حضرموت لقاء الألفة والأخوة الثاني لأعضاء قروب المجلس الرياضي بوادي حضرموت لكافة النخب الرياضية من مسؤولين وأدريين ومدربين ومثقفين وشخصيات رياضية واجتماعية ونجوم من كل شرائح المجتمع بوادي حضرموت تحت شعار ( نتواصل في العالم الافتراضي .. نتعارف على أرض الواقع .. وحب الرياضة يجمعنا) 

في مستهل اللقاء أستعرض رئيس اللجنة التحضيرية صلاح باوزير مراحل الإعداد والتحضير للقاء وكيفية التواصل مع الأعضاء والداعمين والمساهمين وتحديد الزمان والمكان , مشيداُ بجهود كافة الأعضاء والمساهمين ووسائل الإعلام في إنجاح اللقاء .

بدوره أشار مشرف القروب خالد باضريس الى أهمية اللقاء الذي يجسد معنى الألفة والأخوة على أرض الواقع وليس العالم الافتراضي على وسائل التواصل ( الواتساب )، لافتاً الى أن هدف أنشاء القروب  هو للرقئ برياضة الوادي الى الأفضل ,مشيراً ً ان هذا اللقاء الثاني أتى  بعد عام من النقاشات الهادفة والحادة واللاذعة والنقد بشقيه الإيجابي والسلبي  والتحليل والتعبير عن وجهات النظر والتي ترجمة جميعها الى العمل على أرض الواقع للرقئ بالرياضة, مؤكداً استمرار في هذه اللقاءات سنوياُ.

كما تخلل اللقاء انشودة ترحيبية للمنشد المبدع عبداللاه بن طالب والمسابقة الثقافية والرياضية وفي ختام اللقاء تم  تكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح اللقاء من قبل إدارة القروب .


وعصر اليوم أقيمت بطولة مصغرة لأعضاء القروب أحتضنها ستاد سيؤون الأولمبي  حيث قسم المشاركون الى أربع فرق لنجوم كبار قديما وحديثا  ( فريق محمد خراز , فريق شاكر بن ناصر, فريق حمد بن سحاق , وفريق شهيم النوبي)  على كأس قروب المجلس الرياضي ليتوج بالكأس فريق الكابتن محمد خراز .








التعليقات

أحدث أقدم