أخر الاخبار

لقاء تحضيري بسيئون لتنفيذ برنامج تدريبي للمهندسين بوادي حضرموت والصحراء



 



( تاربة_اليوم ) - سبأنت

30 اغسطس 2021



نظمت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بوادي حضرموت ، اليوم ، لقاء تحضيري موسع بالمهندسين في كافة التخصصات الفنية بجميع القطاعات في مديريات وادي حضرموت والصحراء بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري.


وكرس اللقاء لاستعراض منهجية العمل المستقبلي في إدارة وتخطيط المشاريع ، ووضع الدراسات والتصاميم الخاصة من خلال الاستفادة من أنشطتهم وخبراتهم السابقة لتفادي أي إخفاقات في المشاريع المستقبلية .


وفي اللقاء أشار الوكيل الكثيري إلى أهمية اللقاء للتحضير والإعداد الجيدين للبرنامج الذي سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال ادارة وتخطيط المشاريع ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتأهيل وتدريب الكوادر في مختلف المجالات للارتقاء بمستوى الأداء نحو الأفضل.


واستعرض وكيل المحافظة الإجراءات والآلية التي اتخذتها السلطة المحلية في وادي حضرموت منذ إعلان نسبة المحافظة من مبيعات النفط والتي بموجبها تم التنفيذ العملي على أرض الواقع لمصفوفة المشاريع ذات الأولوية وطريقة الإشراف عليها من خلال العمل بالنظام الإلكتروني الخاص بإدارة ومتابعة سير وتنفيذ تلك المشاريع التنموية والاطلاع على مستوى الإنجاز فيها وتقييمها بشكل نظامي آلي ومتواصل .


بدوره ثمن مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بوادي حضرموت المهندس عمر باشدادة اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمجال التدريبي والتأهيلي ، موضحا بأن البرنامج يشمل ثلاث دورات تدريبية اختصاصية ، داعيا الجميع الى الانضباط بالمواعيد المحددة والاستفادة من هذه البرامج التدريبية لتطوير مستوى أدائهم .


حضر الاجتماع مدير عام الأشغال العامة والطرق بوادي حضرموت الدكتور علوي بن يحيى وعدد من المختصين.







التعليقات

أحدث أقدم