أخر الاخبار

دار الشفاء الخيرية تستقبل وفدا من مؤسسة استر الدولية لتنفيذ مشاريع إغاثية وصحية في البلاد



 


( تاربة_اليوم ) /محمد باحفين - تصوير/ صائن الهندي - سيئون


استقبل اليوم بمطار سيئون الدولي أعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية لمؤسسة دار الشفاء الخيرية بقيادة رئيس المؤسسة أ. فهمي السقاف، والمدير التنفيذي للمؤسسة د. علي عبدالقادر السقاف والمنسق الطبي بالمؤسسة د.  عبدالرحمن السقاف وفدا من مؤسسة استر الصحية الدولية الذي قدِم من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بشأن التنسيق والاطلاع لتنفيذ مشاريع إغاثية وصحية في البلاد .


 أثناء وصولهم إلى المطار رحبت قيادة مؤسسة دار الشفاء بالوفد المكون من: السيد/ جليل عبدالقادر نائب مدير عام مؤسسة استر، والسيد/ عبدالناصر شيرو مدير الأنشطة بالمؤسسة، والسيد/ بوبي ناقوي المسؤول الإعلامي،  مقدرين جهودهم وعناء السفر للوصول إلى حضرموت لتفقد أحوال الناس وتقديم كل ما يلزم للتخفيف عنهم وعن معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي تمر بها البلاد .


وقد عقد مساء اليوم في مقر المؤسسة لقاء بالفريق التطوعي  مع وفد مؤسسة استر بحضور رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور جمال السقاف لمناقشة آلية تنفيذ المساعدات الإغاثية في عدد من مديريات الوادي لتشمل (1500 أسرة) .


الجدير بالذكر أن مؤسسة استر تعتبر من المؤسسات الداعمة على المستوى الدولي في مجال الصحة والإغاثة، حيث تسعى مؤسسة دار الشفاء -ضمن أهدافها- إلى خلق شراكات وتنسيق؛ لأجل تنفيذ مشاريع صحية، منها: مخيمات طبية، ومراكز صحية، وعيادات متنقلة، وتقديم دعم لوجستي طبي وصحي؛ لرفد القطاع الصحي بحضرموت خاصة واليمن عامة بما يضمن تقديم خدمات جلية تخفف عن الناس والمجتمع معاناة السفر للخارج لتلقي العلاج .



التعليقات

أحدث أقدم