أخر الاخبار

بلانا الله فيك بلوة



 



كتب / أ . محمد أحمد العامري


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

4 اغسطس 2021


كل يوم يطلع لنا محافظنا الميمون بأفكار بهلوانية عارية عن التفكير  ..


قبل أيام جاء عمنا فرج بفكرة جهنمية و قام بقطع مادة الديزل عن الوادي بحجة دعم كهرباء الساحل ماحد قبلها ولاحد استصاغها، حتى الشركة نفسها ما قبلتها و رفضت تنفيذها .. غير مقبول هذا الكلام بل ليس من المنطق أنك تخدم كهرباء الساحل على حساب مضرة مديريات الوادي ! !                                             المهم عديناها وقلنا عمنا فرج أكيد زعلان على أبو صالح وكيل الوادي حفظه الله وأراد توصيل رسالة له لا غير على إنه زعلان منه، ولكن الذي اتضح فيما بعد ألا إن الرجال نواياه غير طيبة فقام بمحاصرة الشركة وإغلاق بواباتها  ..!!

يا فرج ما هو كذا عقل شوي شفك تسمع لمستشارين خارج نطاق التغطية شفهم با يورطوك !!


المهم وبعد تدخل العقلاء و بعد الترجي  والمطالبة ، أخيراً تراجع عمنا فرج في قراره وفك الحصار على الشركة.. ولكن لازال الوادي يعاني إلى يومنا هذا من عدم وجود مادة  الديزل لأن الشركة تطالب برد الإعتبار وهذا من حقهم .. 

كله من فرج ومن قراراته الهوجاء..( يارب فرجها علينا ) ..


اليوم ما شاء الله جلس الفندم فرج مع مستشاريه اللي ورطوه في المرة السابقة طبعاً وما تاب منهم وناقش معهم إنهيار العملة وما وصل إليه حال  المواطن التعبان من غلاء في المعيشة  وبعد مشاورات ومناقشات حثيثة طلعتلنا الأفكار العبقرية حق المستشارين العباقرة  ..

ألا وهي فرض ضرائب على التجار وجمعها وشراء بها سلال غذائية  للفقراء والمحتاجين وتوزيعها عليهم  ..


الله الله على هذه الفكرة الرائعة بالله عليك يا فرج من أين حصلت على هؤلاء المستشارين..؟  

أكيد من سوق الخردة .

 الم تعلموا يا عباقره أن بفرضكم لهذه الضرائب  .. أن المواطن التعبان سيكتوي بنارها مرتين الأولى بسبب إنهيار العملة وارتفاع الاسعار  والثانية بسبب الضرائب التي فرضتموها والمواطن وحده  هو الذي سيدفع ثمنها يا مغفلين..!!

أما عندكم حلول أخرى أما عندكم موازنة ومخصصات تستفيدوا منها وتساعدوا بها هذا المواطن التعبان  !!

أم أن الموازنة ومخصصات المحافظة خاصه بكم فقط ولا حظ للمواطن الغلبان فيها  !  !  !



التعليقات

أحدث أقدم