أخر الاخبار

القاضي العامري يلتقي بالمكلا الإدارة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الديس الشرقية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

7 اغسطس 2021


 

التقي القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع القاضي أكرم نصيب العامري ، صباح اليوم الأحد ، في مقر المؤتمر بمدينة المكلا ، الإدارة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الديس الشرقية. 


وفي اللقاء، الذي حضره عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ خالد محسن العامري والأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ، أكد القاضي العامري على أهمية الدور الكبير الذي يجب أن تضطلع به الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديريات ، في خدمة العمل المجتمعي، وتعزيز التواصل مع مُختلف فئات المجتمع في تبنى القضايا المرتبطة بالمواطنين والدفاع عنها، والمساهمة في معالجة المشكلات التي تواجه حياتهم ومعيشتهم ، بالإضافة إلى إيضاح رسالة وأهداف مؤتمر حضرموت الجامع التي تمثل التوافق والاجماع الحضرمي.


وأشار القائم بأعمال الأمين العام إلى أن اختيار الهيئات التنفيذية للمؤتمر في المديريات تم استيفائه لمعايير التأثير والتنوع الإجتماعي حتى يكون له فاعلية في النشاط المجتمعي الذي يخدم في الأساس المواطن، ويحقق تطلعاته ، مُطالبًا الإدارة التنفيذية في مديرية الديس الشرقية ببذل المزيد من الجهود، والتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية والعمل مع الوجهاء والأعيان ومختلف شرائح المجتمع لخدمة المديرية ، وتنفيذ أنشطة وبرامج متنوعة تلامس قضايا المواطنين فيها، وتلبي احتياحات. مختلف القطاعات وخاصة منها الشباب . 


من جانبهم، شكر رئيس المكتب عادل احمد السباعي ونائبا رئيس المكتب سامي مصبح النموري، وجمال محمد السباعي الثقة التي اولاهم بها مؤتمر حضرموت الجامع ممثلة برئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي، مستعرضين أبرز المشكلات والصعوبات التي تواجه نشاطهم، وضرورة توفير متطلبات العمل ، ومنها مقر للهيئة التنفيذية . 


كما قدموا شرحًا تفصيليًا حول تصوراتهم للخطط المستقبلية ، والأنشطة المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.



التعليقات

أحدث أقدم