أخر الاخبار

سلام وبناء تسلم معدات للشرطة المجتمعية بالأحياء المستهدفة



 



تاربة_اليوم|محمد حقص.


سلّمت مساء اليوم مؤسسة سلام وبناء متمثلة في رئيسها الأستاذ محمد صالح الكثيري وبحضور رئيس اللجان المجتمعية المهندس عبدالله بن علي الحاج؛ معدات واحتياجات للأحياء السكنية المستهدفة، ضمن مخرجات الورش التدريبية للشرطة المجتمعية، الذي تموله منظمة شركاء اليمن، بمدينة المكلا، في إطار مشروع تعزيز الاستقرار المحلي في اليمن.


وقال رئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ "الكثيري" أن هذه المنحة تأتي نتاج مخرجات الورش التدريبية الذي نفذتها المؤسسة لثلاث أحياء سكنة (حي 40 شقة - حي الثورة - حي العمال) بمدينة المكلا، شملت معدات رفعت كمقترحات؛ تلبي احتياجات الأحياء.


وتشمل المنح المقدمة ألواح ضوئية بالطاقة الشمسية متنوعة، وكاميرات حديثة للشوارع وشاشات وعدد من المستلزمات المصاحبة، حيث تطرق رئيس اللجان المجتمعية المهندس "بن علي الحاج" إلى أهمية هذه المنح التي ستصب في تثبيت الحالة الأمنية في الأحياء وستحد من بعض الظواهر الشاذة في الأماكن المظلمة، والشوارع المزدحمة.


وأشاد ممثلي الأحياء السكنية المستلمة اليوم (حي 40 شقة - حي العمال) بالمنح المقدمة والتي ستساعد بشكل كبير عمل الشرطة المجتمعية في الأحياء، متقدمين بالشكر والتقدير للجهات المنفذة والمانحة، حد وصفهم.



التعليقات

أحدث أقدم