أخر الاخبار

دوري أندية .. أو حواري



 



كتب / عمر بن حاجب 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

 9 اغسطس 2021



- كلنا شاهدنا أحداث الشغب التي حدثت بعد نهاية المباراة التي جمعت نادينا شباب القطن بنادي سيؤن وذلك مساء يوم الجمعة الماضية 6 أغسطس الجاري على ملعب نادي سيؤن ، في ثاني مباريات نادينا ببطولة الأمل للكرة الطائرة لأندية وادي حضرموت .


- نعم كانت أحداث مؤسفة ، لم نرد حدوثها ، ووقفنا ضد ذلك الشغب بكل أنواعه ، فالرياضة فن وأخلاق وهي تجمع الرياضيين لا تفرقهم ، فكل من بدأ بالشغب وكل من شارك فيه هو مذنب ، من جماهير أو لاعبين أو إداريين أو أي شخص كان .


- تطلعنا لعقوبات مغلّضة على كل من قام ببداية بالشغب ، وعقوبات أخرى على كل من شارك ، ان كان من نادي سيؤن أو من نادينا القطناوي ، ولكن ما حدث هي مهزلة بحد ذاتها ، بل هي انتقام واضح ، وزيادة تعصب أكثر ، وقرار ظالم.


- نعم ؟! قرار اللجنة المنظمة الظالم الذي أصدروه هو بحد ذاته مهزلة ، ما هكذا تحل الأمور يا أبناء نادي سيؤن ، فالقرار الجاحف والظالم بابعاد نادينا من البطولة وشطب جميع نتائجه ، ماهو الا دليل واضح على الحقد الدفين داخل قلوب أعضاء اللجنة المنظمة ، والذي أعمى أبصارهم عن رؤية ما حدث ، لنتفرض أن جمهورنا بدأ بالشغب ، حط خطين تحت جمهورنا ، لماذا لم نسمع بقرار استبعاد الجمهور وفرض غرامة على النادي بل سمعنا باستبعاد نادي كامل من بطولة بسبب شغب جمهور .


- فالجميع يعرف أن لاعبي سيؤن هم من تنرفزوا من الهزيمة وبدأوا بالضرب ، ولكن لم نرى أي عقوبات على نادي سيؤن ، وكلنا شاهدنا في الفيديوهات مشاركة لاعبيهم وجماهيرهم بالشغب ، فكانت كل العقوبات على نادينا فقط ؟!؟!.


- ختاماً شر البلية ما يضحك ، اصبحت دورياتنا دوريات حواري وغير احترافية ، اتخاذ قرارات على حسب الهوى ، وعلى حسب الحقد ، قرارات غير عادلة ، فالشغب حدث من الجميع ، كيف تعاقب نادي وتترك الآخر ، بالعكس لاعبهم هو من بدأ بالضرب ، لكن لا حياة لمن تنادي .


- ونرجوا من الشيخ رياض بن صلاح الجهوري مدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء التدخل في حل الأمور ، ولا تترك رياضة الوادي لأيدي العبث والتخريب ، فمن حق نادينا الأستئناف وتقديم أوراق تثبت تورط نادي سيؤن بأحداث الشغب كذلك ، فكيف بذلك القرار الظالم لنادينا  ، ( فإذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ) والسؤال الكبير . هل وافق فرع الاتحاد اليمني للكرة الكائرة على هذا القرار الظالم أم هو قرار أحادي من اللجنة المنظمة ؟؟!! ، وكلنا ثقة بأن إدارة نادينا ستبذل قصارى جهدها لحفظ حقوق النادي ، وردع كل من تسول له نفسه المساس بقيمة وعراقة النادي الأخضر الكبير .



التعليقات

أحدث أقدم