أخر الاخبار

البرق بتريم بطلاً للمجموعة الأولى للتصفيات التمهيدية لأندية وادي حضرموت لكرة السلة



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية

30 اغسطس 2021

من  / محمد مصطفى بامخرمة 



تصدر البرق بتريم المجموعة الأولى للتصفيات التمهيدية لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها فرع أتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت وبأشراف من الاتحاد العام وبرعاية من وزير الشباب والرياضية الأستاذ نائف البكري وذلك بعد فوز في الجولة والثالثة والأخيرة للتصفيات التمهيدية على الاتفاق بالحوطة 57 نقطة للبرق مقابل 21 للاتفاق على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون .. 

البرق بتريم سيطر على مجريات الأشوط الأربعة بفضل خبرة لا عبية وكذا فارق الطول واللياقة البدنية حيث تقدم في الأول بـ 15/3  .. 

غير أن البرق فرص سيطرته من خلال المرتدات واللعب على الثلاثيات خلال الأشواط الثلاثة الأخيرة التي جات نتائجها على النحو التالي بـ 14/8 و 16/5 و 12/5 للبرق لتنتهي المباراة بفوز البرق على الاتفاق 57 للبرق مقابل 21 للاتفاق بالحوطة 

ليتوج البرق بتريم بطلاً للمجموعة الأولى ويضمن بذلك تأهله إلى بطولة الجمهورية التي ستجمع أبطال التصفيات التمهيدية من محافظات عدن وصنعاء والمكلا وسيئون ..

في مباراة الثانية التي أقيمت بعد المباراة الأولى على صالة الشهيد بامعبد أستطاع هلال السويري من تحقيق فوز معنوي على الاحرار بتاربة في مباراة تحصيل حاصل أستطاع فيها الهلال من  تحقيق سيطرتها على الأشوط الثلاثة الأولى من المباراة والتي ضمن بها تحقيق الفوز بـ 42 للهلال مقابل 30 للاحرار.. 

حيث تقدم الهلال بالسويري في الشوط الأول بـ 9 / 4 وواصل الهلال بالسويري سيطرته في الشوط الثاني بـ 15 / 8 وفي الشوط الثالث أكد الهلال أستمرار سيطرته بـ 16 / 10 في الشوط سجل الاحرار تفوقهم الذي لم يشفع لهم بـ 8/2 لتنتهي المباراة على نتيجة 42 للهلال بالسويري مقابل 30 للاحرار بتاربة 

أدار المباريات طاقم تحكمي في الساحة مكون الحكم عبدالله بن شامس و الحكم عيديد يسلم و الحكم عزمي عبد والمسجل عبدالله الحجلة والميقاتي فرج سالمين وميقاتي 24 عبدالله الشنيني ولائحة بن طاهر  .. 

حضرا المباراة رئيس فرع اتحاد كرة السلة عبدالعزيز بن خبران ومدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضية بحضرموت الوادي والصحراء غازي حسان



التعليقات

أحدث أقدم