أخر الاخبار

شركة النفط بعدن تستعد لتدشين بيع وتوزيع زيوت السيارات



 



( تاربة_اليوم ) - عدن / متابعات

16 اغسطس 2021


قالت مصادر مطلعه ان شركة النفط بعدن تستعد لتدشين عملية بيع وتوزيع زيوت السيارات في خطوة هامة تعيد للشركة جزء من نشاطها التجاري الذي كانت تمارسه في السابق وتوقفت عنه لاسباب خارجه عن ارادتها بعد حرب صيف 1994م.

 

وفي سياق ذلك أوضحت مصادر عاملة في شركة النفط أن الشركة بصدد تدشين عملية بيع وتسويق الزيوت اعتباراً من هذا الأسبوع مشيرةً إلى أنه قد تم توريد كميات كبيرة من الزيوت إلى مستودعات الشركة.

 

واضافت المصادر أن قيادة الشركة الحالية ممثلة بالدكتور صالح الجريري ، قد عملت جاهدة على إعادة ترتيب اوضاع الشركة واستعادتها نشاطها في مجال توزيع وتسويق الزيوت حرصاً من الاخ مدير عام الشركة على زيادة الإيرادات المالية للشركة .

 

وأشارت المصادر كذلك إلى أن الشركة وعقب قيامها بالتوقيع على اتفاقية توزيع وتسويق زيوت ماركة ( اوتو ميركا ) مع الشركة المنتجة ، قد حرصت على سرعة تدشين وافتتاح معارض الزيوت والترويج لها باعتبارها من أفضل أنواع الزيوت وذات المواصفات العالية والمتميزة.


الجدير بالاهتمام ان إعادة تفعيل الشركة لنشاطها في مجال توزيع وتسويق الزيوت ، انما تأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين في مجال توزيع وتسويق المشتقات النفطية وفي خضم اهتمام وحرص قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري .




التعليقات

أحدث أقدم