أخر الاخبار

السوري محمد ختام ... مدربا لشعب حضرموت



 



( #تاربةا_اليوم ) خاص / إعلام النادي / المكلا

الاثنين اغسطس 2021م


اتفقت إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي برئاسة الكابتن عامر سالم بن مرضاح، بصفة مبدئية مع المدرب السوري محمد ختام للإشراف على الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وقيادته في الموسم الجديد خلفا للمدرب الكابتن خالد صالح بن بريك رحمة الله عليه. 


ومن المنتظر أن يصل المدرب ختام إلى مدينة المكلا خلال الأيام القليلة المقبلة قادما من جمهورية سوريا الشقيقة للاتفاق النهائي وتوقيع العقد .


الجذير بالذكر أن المدرب السوري محمد ختام من مواليد 1950م ، ويعتبر من أفضل المدربين العرب الذين قدموا إلى اليمن ،وسبق له أن درب عدة أندية يمنية ،منها اليرموك وأهلي صنعاء ووحدة عدن وشمسان ،حيث حقق بطولة دوري الدرجة الأولى مع اليرموك في موسم 2012-2013م  بالإضافة لتحقيقه كأس السوبر اليمني مع أهلي صنعاء وتصدره لآخر دوري قبل التوقف مع أهلي صنعاء قبل الحرب موسم 2014-2015م ،وقاد وحدة عدن للتأهل إلى نهائيات الدوري التنشيطي 2020م ، كما قاد المنتخب اليمني للناشئين للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا عام 2018م .


كما كانت له عدة تجارب تدريبية في بعض الدول العربية مثل سوريا والإمارات والأردن وعمان ،وحقق إنجازات وبطولات مع الأندية التي دربها في هذه الدول.


كل التوفيق للمدرب محمد ختام مع النوارس الحضرمية وقيادتهم نحو منصات التتويج بإذن الله.



التعليقات

أحدث أقدم