أخر الاخبار

#القطن : الأحقاف يقلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف على حساب العربي.






( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - القطن

13 اغسطس 2021


- جرت عصر يوم أمس الخميس الموافق ل12/8/2021م المباراة الختامية للدور الثاني من بطولة العقاد تجمعنا 2021م لفئة الشباب مواليد 2000م التي ينظمها فريق التحدي بالعقاد ويشرف عليها نادي التعاون بالعقاد، حيث واجه الأحقاف بشبام نظيره العربي بباهزيل في قمة ممتعة أستمتع بها الحاضرين وقلب فيها الأحقاف تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف ليتأهل بذلك إلى الدور النصف نهائي للبطولة ..


- شوط أول ظهر فيه الأحقاف بسيطرة سلبية لم يستفد منها وكان العربي الأخطر والأقرب للتسجيل وسجل أولاً في الدقيقة 9 عن طريق النجم مازن مشعبي ، ثم عاد العربي لمضاعفة النتيجة عن طريق المدافع الأحقافي عمار شاكر وذلك بالخطأ في مرماه لتزداد المباراة صعوبة على السلاطين و انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين للعربي.


- دخل الاحقاف شوط المدربين وهو عازم على تغيير النتيجة وكثف من هجماته حتى وصل إلى المرمى في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب أبوبكر زبير ليقلص النتيجة، الأحقاف انفجر وعاد في نفس الدقيقة وسجل هدف التعديل بواسطة اللاعب علاء مسونق لتشتعل المواجهة وحاول العربي الرد لكن الطرق مغلقة، وفي الوقت الذي انتظر الجميع صافرة النهاية خطف اللاعب علاء مسونق هدف حاسم للأحقاف وقلب النتيجة على منافسه لتنتهي القمة بفوز السلاطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


- بهذه النتيجة يتأهل الأحقاف بشبام إلى الدور النصف نهائي  ويضرب موعداً مع جاره السلام بشبام في لقاء منتظر، بينما يودع العربي البطولة.


 - أدار المباراة تحكيمياً  محمد السقاف "حكم ساحة" - سعيد محبوب "مساعد أول" - فتحي مزروع "مساعد ثاني" -  سالم بن نسر "حكم رابع".




التعليقات

أحدث أقدم