أخر الاخبار

فريق مؤسسة بن حبريش للتنمية يلتقي قيادة السلطة المحلية بمديرية سيئون، ويناقش عدد من الظواهر ضمن مشروع تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن.



مدير عام سيئون : الوضع الراهن أفرز ظواهر خطيرة وتعدد الثقافات في المجتمع ساهم في أبراز تلك الظواهر.


مدير عام سيئون : مديرية سيئون شكلت حالة أفضل من غيرها، ولكن لا يعذر ذلك الأجهزة الأمنية والمؤثرين في المجتمع من القيام بدورهم.


 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

4 اغسطس 2021


 

عقد فريق مؤسسة بن حبريش للتنمية صباح اليوم لقاء مع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ضمن أنشطة مشروع تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن.


وناقش اللقاء بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمة ومدير الأمن والشرطة بالمديرية مقدم ركن رياض العجماء جملة من الحلول المقترحة التي ناقشها المشاركون في المنتديات المحلية لظاهرة السرقة والجرائم الالكترونية بمديرية سيئون ومدى خطورتها على الواقع ورفع تلك الملاحظات والمقترحات.


حيث أكد مدير عام مديرية سيئون أن الوضع الراهن أفرز العديد من الظواهر الخطيرة، واسهم تعدد الثقافات في المجتمع في إبراز تلك الظواهر، مضيفا أن مديرية سيئون شكلت حالة أفضل من غيرها، منوها أن ذلك لا يعذر الأجهزة الأمنية والمؤثرين في المجتمع بالقيام بدورهم في الحد من تلك الظواهر الدخيلة.


وجدد اللقاء على أهمية التوعية المجتمعية المتواصلة وإشراك المجتمع في خطورة تلك الظواهر مع الإهتمام في توفير البيئة الصحيحة للشباب لممارسة أنشطتهم الإبداعية بعيد عن زوايا التهور والانحراف والإنفاق.


حضر اللقاء الوسطاء المجتمعيون بمؤسسة بن حبريش للتنمية وعدد من عقال الأحياء والشباب.



التعليقات

أحدث أقدم