أخر الاخبار

بالصور ..نجوم وادي حضرموت يكسبون المباراة التكريمية في ختام احتفالات فريق الصمود بعيد الأضحى المبارك



 



( تاربة_اليوم ) - خاص./ رياضة / القطن
1 اغسطس 2021

- في ليلة كروية إحتفالية ومباراة جماهيرية حاشدة أختتمت عصر اليوم الأحد الموافق ل1/8/2021م فعاليات برنامج إحتفالات فريق الصمود الرياضي بالعقاد بعيد الأضحى المبارك للموسم الثاني على التوالي وذلك بإقامة المباراة الإستعراضية والتكريمية بين فريق الصمود بالعقاد ونجوم وادي حضرموت وبرعاية كريمة من مجموعة باعلي العقارية، المواجهة شهدت متعة كروية رائعة قدمها الطرفين أستمتع بها الجمهور الحاضر على ملعب فريق التحدي بالعقاد .

- المباراة التي توافدت لها الجماهير من كل حدب وصوب ومنذو وقت مبكر أوفت بالوعود وأطربت الجمهور نجوم وادي حضرموت كانت لهم بداية مميزة وتم إستغلالها عن طريق النجم عماد منصور بتسجيله الهدف الأول ،ثم عاد زميله ابن الغرفة الهداف فهمي البرقي مسجلاً الهدف الثاني والذي على أثره انتهى الشوط الأول.

- شوط المدربين شهد العديد من التغييرات ومشاركة نجوم من الزمن الجميل والصمود جدد من طاقاته وكان الأفضل في الثاني واستطاع النجم الواعد أنس السوماني أن يقلص النتيجة مبكراً ، بعدها أتى اللاعب معاذ عبدان وسجل هدف التعديل للصمود لتعود المباراة إلى نقطة البداية وتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليذهب بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيج والتي ابتسمت لنجوم وادي بحضرموت ب (4&3).

- في الختام تم تكريم من يستحق الإشادة والتكريم ومن مثل المنتخب الوطني في العديد من المناسبات الكابتن عماد منصور بدرع الوفاء لأهل الوفاء، كما تم تتويج فريق نجوم وادي حضرموت بكأس المباراة الإستعراضية والتكريمية.

*💥 فلاشات 💥* 
- تم بعد المباراة تكريم رعاة الإحتفالات العيدية الثانية لفريق الصمود بالعقاد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

- إعتذار وتغيب ثنائي المنتخب سالم مطران ومحمد أمان عن المباراة.

- بين الشوطين قدم رئيس فريق الصمود بالعقاد الأخ سمير باسنقاب بطاقة العضوية الشرفية للشخصية الرياضية أبويسلم بلقصير والذي بدوره قدم 3كرات دعماً لفريق الصمود بالعقاد.

- كذلك قدم الشيخ علي بن صالح باسنقاب  بين الشوطين 2 كرات دعماً لفريق الصمود بالعقاد.

- تناوب على تعليق المباراة المعلقان أ.صالح لكمان و سالم اليافعي.

- حضر المباراة العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية وحشد غفير من الجماهير.

-- بعد المباراة توجه نجوم وادي حضرموت إلى بيت رئيس فريق الصمود سمير باسنقاب برفقة أ.صلاح باوزير مدير مكتب الشباب والرياضة ومدير مكتب الثقافة بالمديرية لقضاء وقتاً ممتعاً مع بعض.

- أدار المباراة تحكيمياً سعيد محبوب "حكم ساحة" - محمد حمادي "مساعد أول" - سالم بن نسر "مساعد ثاني".














التعليقات

أحدث أقدم