أخر الاخبار

ضبط متهماً في واقعة سرقة بالاكراه في المهرة



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

5 اغسطس 2021


تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة المهرة وبالتنسيق مع الاجهزة العسكرية وقوات التحالف العربي بالمحافظة من القبض على متهماً في قضية سرقة بالإكراه.


وصرح مصدر مسؤول في إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة، ان العملية جاءت بعد رصد وتعقب وتحري دام تقريباً للشهرين إلى ان تم القبض على المدعو (ع.ا.ع.ب) الفار من العدالة ولم يستجب لاجهزة الأمن والشرطة حتى تم الوقوع به في قبضة رجال الأمن والتحفظ عليه حتى استكمال بقية الإجراءات وإحالتة إلى الجهات المختصه لينال جزاءه.


حيث وان المدعو قد قام بتهريب السيارة المسروقة إلى محافظة صنعاء. وعرضها للبيع إلا ان البيعة لم تتم ليتم انزالها إلى محافظة حضرموت وبناءً على التعميمات الصادرة من أمن المهرة تم ضبط السيارة المسروقة في احد النقاط بمحافظة حضرموت.


من جانبه قدم نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن احمد علي رعفيت، الشكر والتقدير لجميع قوات الجيش و الشرطة العسكرية وقوات التحالف بالمحافظة على اليقضة الأمنية التي يتمتع بها جميع الضباط و الجنود في ضبط المجرمين وذوي السوابق والفارين من العدالة.


واثنى العقيد رعفيت الشكر خاصاً لقوات الأمن والشرطة في محافظة حضرموت على التعاون المستمر بين المحافظتين و لما توليه من اهتمام كبير في التعامل مع التعميمات وضبط المطلوبين في العديد من القضايا.


وأشاد رعفيت بهذا الإنجازات التي تأتي في ضل دعم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلةً بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وفي قيادة العميد مفتي صمودة قائد الأمن والشرطة بالمحافظة.




التعليقات

أحدث أقدم