أخر الاخبار

نائب محافظ عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بالمنصورة على تعزيز البنية التحتية وإهتمامها بالخدمات



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

8 اغسطس 2021

من - محمد القادري


أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن - نائب المحافظ - ، بدر معاون سعيد ، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة وإهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية.



وأكد معاون ، خلال زيارته ، اليوم " الأحد " ، لمديرية المنصورة ، ولقائه بمدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل المنصورة وجه محافظة عدن الإستثماري والتجاري ، مثمناً بالدور الإيجابي لقيادة المديرية على تفعيل مستوى الإيرادات والعمل على تنميتها والتي أنعكست إيجاباً في تنفيذ المشاريع ذات التمويل المحلي.



وفي اللقاء ، والذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، المهندس وليد منصور الصراري ، أطلع أمين عام محلي عدن ، بدر معاون ، من مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها ، وكذا التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لإحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها من تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية.



وخلال اللقاء ، أشار معاون ، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية المنصورة بإعتبارها الشريان النابض لمحافظة عدن.



وأعرب أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون سعيد ، عن شكره وتقديره لقيادة مديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء المديرية حسب الإمكانيات المتوفرة ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة لتوليه قيادة المديرية.



بدوره ، ثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على إهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات عدن وتلمس عن قرب إحتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة.



بعد ذلك ، أطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، بمعية مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومدير عام أشغال المحافظة ، المهندس وليد الصراري ، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في مختلف مناطق المديرية.



حيث تفقد معاون ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، مشاريع صيانة وسفلتة بعض الشوارع ، والذي تنفذ بتكلفة " 850 " مليون ريال ، بتمويل من رجال المال والأعمال والمستثمرين ، وبإشراف مباشر من السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، وكذا مشاريع إعادة تاهيل شبكات المياه والصرف الصحي في عدد من الأحياء السكنية ، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، ومشروع إعادة ترميم وصيانة أسواق اللحوم والأسماك والخضروات والفواكة ، الممول من السلطة المحلية بمديرية المنصورة.



وخلال زيارته التفقدية ، والتي تضمنت نادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي ، لفت معاون إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ تلك المشاريع في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها ، مثمناً بالدور المتميز من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على جهودهم المبذولة والمساندة للسلطة المحلية بمديرية المنصورة في إعادة تأهيل شبكة الطرق وتحسين البنية التحتية للمديرية. 



رافقهم في الزيارة ، قائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - النقيب كمال مطلق الحالمي ، والشخصية الإجتماعية والتجارية ، الشيخ علي عبيد الصلاحي.



التعليقات

أحدث أقدم