أخر الاخبار

سيئون ودوري الثانية!!



 



كتب / على_باسعيده


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

1 اغسطس 2021



- يعتزم الاتحاد اليمني لكرة القدم  إقامة بطولة أبطال المحافظات خلال الأيام القادمة..

- البطولة ستقام لأجل تحديد الصاعدين للدرجة الثانية والتي توقفت ولم تستكمل  آنذاك بسبب ظروف الحرب وذلك في الموسم  الكروي ٢٠١٤م

_. ومن المعلوم وبحسب منشور رئيس اللجنة الفنية بفرع الاتحاد بوادي حضرموت الأخ زكي هادي باحشوان فإن ممثلي حضرموت هم وحدة تريم والقادسية بساه عن اندية الوادي وشباب روكب وقصيعر عن أندية الساحل بالإضافة إلى الهابطين سيئون وسمعون..

- القرار المنتظر للبطولة والذي  يأتي استكمالا الموسم الرياضي الذي توقف بسبب الحرب وحتى يتسنى للاتحاد العام  العمل على موسم جديد لأندية الدرجة الثانية   أسوة باندية الدرجة الأولى لتحديد الصاعدين لدوري الأولى للموسم الرياضي ٢٢/٢١ الذي سينطلق قريبا..

- وحتى لانفاجا بجدول البطولة  هل أنديتنا جاهزه لهذه المسابقة ام لا؟

نادي سيئون وحتى الموسم الذي هبط فيه للدرجة الثالثة في العام ٢٠١٣ كأن من الأندية المنافسة على الصعود لدوري  الأضواء ومن الفرق التي تقدم مستويات طيبة لأكثر من ثمانية مواسم..

 - ولاستعادة مكانة النادي في هذه الدرجة يتطلب من الإدارة العمل على تجهيز الفريق الأول بالشكل المطلوب كي  يستعيد مكانته المعهودة بين الأندية من خلال البدء بالتمارين اليومية وتسمية الجهاز الفني والإداري وغيرها من الأمور المساعدة للعودة لدوري الثانية ..


- فالفريق الكروي بنادي سيئون خلال فترة. توقف النشاط المركزي  قدم مستويات جيده في المسابقات المحلية على مستوى المحافظة وبالتحديد كأس حضرموت أكد به على أن الموهبة موجوده واللاعبين مميزين كثر ولعل مسابقة الفرق الشعبية الخاصة بالنادي  فرصة لاختيار اللاعبين الجيدين..


- ما ناملة سرعة البدء لتجهيز الفريق  لهذه التصفيات إلى جانب أندية الوحدة بتريم والقادسية بساه ..

- فالجمهور متعطش لتواجد الأزرق والأحمر في هذه المنافسات الكروية مكانه الطبيعي ..

فهو يستحق أن يفرح بتواجد فريقه وتألق لاعبيه في هذه المسابقة  والصعود الى دوري الأضواء الحلم الذي سبقنا فيه الشقيق نادي سلام الغرفه..

والله الموفق. 




التعليقات

أحدث أقدم