أخر الاخبار

تحت رعاية مكتب الأوقاف بالوادي والصحراء مركز الإحسان بثبي يقيم حفل إختتام المسابقة القرآنية السادسة وتكريم 11حافظا لكتاب الله ..



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

25 سبتمبر 2021



مركز الإحسان التعليمي النموذجي بثبي أقام مساء الجمعة 17 /صفر/1443هـ

 حفل اختتام المسابقة القرآنية السادسة وتكريم (11) حافظا لكتاب الله بمسجد الإحسان بثبي

برعاية مكتب الأوقاف بالوادي والصحراء وبتمويل كريم من أبناء الشيخ عوض سعيد عصبان (رحمه الله) وبإشراف مؤسسة غراس التنموية بتريم.


وبدأ الحفل بتقييم المتسابقين الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية من التصفيات الأولية من لجنة التحكيم المكونه من الاساتذه:  ابوبكر الزعبي وحسن بريشان ومن ثم تم تقديم نماذج من متقني الحفظ والتلاوه والقاعده البغدادية  وقد حصل على المراكز الخمسة الاولى 

الأول نعيم رمضان عبد وبالمركز الثاني حامد عمر جيود والثالث سعيد أحمد باخميس وتحصل أنس صالح سنجل على المركز الرابع واخيرا زاهد انور الزعبي على المركز الخامس .


وفي مستهل الحفل تحدث الشيخ عبدالشكور عصبان رئيس مؤسسة غراس التنموية

عن حضور مثل هذه المجالس المباركة التى تحفها الملائكة 

مثمنا الجهود المباركة  لإدارة المركز والتى تبذل جهودا جبارة في إخراج هذه النماذج المتقنة في حفظ وتلاوة القرآن الذي لاترى فيها أي خلل.  


ومقدما شكره لكل القائمين على المركز وكذلك الداعمين من أبناء الشيخ عوض عصبان رحمه الله و جعل ذلك في ميزان حسناتهم ومؤسسة غراس التنموية التى لها الدور الكبير في رعاية هذا الصرح العظيم من ادارة وموظفين متمنيا التوفيق للجميع


ومن جهته رحب الاستاذ فهمي بريشان مدير المركز

 بالضيوف وشرح لهم طريقة المسابقة 

وأوضح بريشان ان عدد المشاركين كان 106 طالبا موزعين على ثمانية مستويات 

 

وقدم شكره للداعمين في مقدمتهم أبناء الشيخ عوض عصبان ومؤسسة غراس التنموية وكذلك قدم شكره لمكتب الأوقاف بالوادي والصحراء وجمعية التكريم بالمكلا.


الجدير بالذكر ان مركز الاحسان كانت انطلاقته في ١٤٣٥ للهجرة وله من السنوات ثمان. 

نسأل الله أن يكتب الاجر للجميع وان يجعل الاعمال خالصة لوجهه الكريم 

آمين.



التعليقات

أحدث أقدم