أخر الاخبار

الزعيم حسن باعوم : سنعود الى ارضنا في الـ14 من اكتوبر ونلتحم مع جماهير شعبنا ونقاسمهم متاعبهم وآلامهم



 الزعيم حسن باعوم:

جماعة الحوثي المعتدية تبدا معركتها في ارضنا و ستكون الأخيرة سنطوي صفحات الخلاف الى الابد .





( تاربة_اليوم ) - خاص 

27 سبتمبر 2021



أعلن قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم رجوعه إلى أراض الوطن بأذن الله في الرابع عشر من أكتوبر 2021 لنلتحم بجماهير شعبنا وقواعدنا ونشاركهم آلامهم و متاعبهم في هذا الوقت الصعب والحرج ونكون جزء من الصورة الجنوبية الكاملة في الوقت الذي تستعد فيه جماعة الحوثي المعتدية لبدء معركة من الأراضي الجنوبية لقتل مشروعية القضية وتغيير قواعد اللعبة السياسية.

و قال الزعيم باعوم في كلمه مساء يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021م  ما لن يسمح بهِ أي جنوبي حُر يعرف حق المعرفة أن حرب كهذهِ فرضت و هي المعركة الأخيرة للانتصار للمشروع الوطني الجنوبي .


وأكد على حرصه الشديد وايمانه الكامل بضرورة توحيد الصف الجنوبي  وبأن المرحلة بكل تطوراتها تحتاج جميع أبنائها من مختلف الطيف .

و دعا أن يعمل الجميع بصدق لتهيئة مناخ سياسي يسمح بإنجاح وحدة الصف الجنوبي والتركيز على الهدف الأكبر وتجاوز التباينات مهما كانت وطي صفحات الخلافات الى الابد .

نص كلمة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم :

بسم الله الرحمن الرحيم 


إلى جماهير شعبنا الجنوبي الصامد،.

كنا دائمًا صادقين مع هذا الشعب الذي آمنا معه وبهِ بعدالة القضية، وبحقنا الأصيل في استعادة دولتنا ، في وطن واحد ذو سيادة كاملة غير منقوصة ، تُحفظ فيه حقوق الناس كافة، ويسود فيه القانون فوق كل ذي سلطة .

ولأننا اعتدنا أن نكون جزء أصيل من جموع شعبنا المؤمنة بالتحرير التي دفعت، وما تزال تدفع ضريبة تضحيات غالية لأجل الحق الجنوبي الذي تُشرع أحقيتهِ قوانين السماء ودساتير الأرض ،

نعلن رجوعنا إلى أراضي الوطن بأذن الله في الرابع عشر من أكتوبر 2021 ، لنلتحم بجماهير شعبنا وقواعدنا ونشاركهم آلامهم و متاعبهم في هذا الوقت الصعب والحرج ونكون جزء من الصورة الجنوبية الكاملة في الوقت الذي تستعد فيه جماعة الحوثي المعتدية لبدء معركة من الأراضي الجنوبية لقتل مشروعية القضية، وتغيير قواعد اللعبة السياسية ، وهو ما لن يسمح بهِ أي جنوبي حُر .. يعرف حق المعرفة أن حرب كهذهِ فرضت و هي المعركة الأخيرة للانتصار للمشروع الوطني الجنوبي .

نؤكد على حرصنا الشديد وايماننا الكامل بضرورة توحيد الصف الجنوبي ، وبأن المرحلة بكل تطوراتها تحتاج جميع أبنائها من مختلف الطيف ، وأن يعمل الجميع بصدق لتهيئة مناخ سياسي يسمح بإنجاح وحدة الصف الجنوبي، والتركيز على الهدف الأكبر، وتجاوز التباينات مهما كانت وطي صفحات الخلافات الى الابد .


الزعيم حسن احمد باعوم 

الاثنين 27 سبتمبر 2021




التعليقات

أحدث أقدم