أخر الاخبار

بكلفة أكثر من ( 200 ) مليون ريال.. مدير عام البريقة يبرم عقود عمل لتنفيذ " 5 " مشاريع خدمية بالمديرية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

30 سبتمبر 2021

من – محمد القادري



أبرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الخميس " ، على عقود عمل لتنفيذ " 5 " مشاريع خدمية في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت " 222 " مليوناً و " 797 " ألفاً و " 922 " ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.



وتتضمن عقود العمل ، بناء ( 3 ) فصول دراسية إضافية في مدرسة قلوعة بئر أحمد ، وبناء ( 6 ) فصول دراسية إضافية في روضة الشموع ، وعمل ردم طريق ترابي أمام مدرسة أسماء بنت أبي بكر الصديق بمنطقة الحسوة ، وبناء سور لموقع مدرسة عمر بن عبدالعزيز بمنطقة الحسوة ، وإعادة تأهيل مبنى المجمع الحكومي بمديرية البريقة.


 

وعقب التوقيع ، أكد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، على ضرورة قيام المقاولين الإسراع بالبدء في تنفيذ تلك المشاريع ، مشدداً على التقييد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقود العمل.



وأشار عطيري ، إلى أن تلك المشاريع والأخرى التي تعتزم قيادة السلطة المحلية إنجازها في معظم مناطق مديرية البريقة تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.



حضر التوقيع ، مدراء مكاتب المالية " طارق مهدي " ، والأشغال العامة " المهندس عبدالناصر بن وهاس " ، والتخطيط " شوقي ناصر ".



التعليقات

أحدث أقدم