أخر الاخبار

بكلفة 60 مليون ريال يمني الدكتور لمروق يفتتح مطاعم شواطئ شبوة السياحية



  



( تاربة_اليوم ) - سبا نت

6 سبتمبر 2021



افتتح وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم مطاعم شواطئ شبوة السياحية في مدينة عتق والبالغ تكاليفها حوالي ستين مليون ريال ،وتقع على الواجهة الرئيسة من شارع الشهيد اللواء سالم قطن بالمدينة .

ورحب الدكتور عبدالقوي لمروق بافتتاح المشروع الاستثماري والسياحي الجديد ،منوها بنحاح البرامج الاستثمارية المشتركة في هذا المجال،لافتا بدورها في تحسين مستوى الخدمات السياحية بالمحافظة،وبالذات في مركز الاداري الاول مدينة عتق ،مثنيا على شبكات المطاعم السياحية الراقية المتواجدة فيها،مشيرا الى جماليات تشكيلاتها على الواجهات الرئيسة لشوارع المدينة وسهولة الاستدلال عليها .

ولفت الدكتور بتزامن افتتاح المشروع مع الزخم والعرس الرياضي  الذي ستشهده المحافظة باستضافتها لاول بطولة اندية الدرجة الاولى بالجمهورية في الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري .

من جانبه افاد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جاسم الرويشان بارتفاع مطاعم الدرجة الاولى في مركز المحافظة مدينة عتق الى ثمانية مطاعم سياحية راقيه .

مدير المشروع عصام الحارج اكد استعداد المطاعم لتقديم كافة الوجبات الغذائية المتنوعة ،مع وجود قسم خاص بالعائلات وفريق نسائي مختص بتقديم الخدمات لهن .

حضر الافتتاح المستشار احمد الشامي ومدراء عموم ديوان المحافظة محمد الربيزي ،والعلاقات العامة علي الحاتلة ،والشؤون القانونية صادق الشيوحي ،والشباب والرياضة محسن سنان والاتصالات المهندس عبدالله باقطيان .



التعليقات

أحدث أقدم