أخر الاخبار

تعرف على ابرز ماتحدث به القاضي اكرم نصيب العامري الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس المكتب بوادي حضرموت في اللقاء التشاوري المنعقد في سيئون



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

29 سبتمبر 2021



 العامري : نقل تحيات الشيخ عمرو بن حبريش رئيس المؤتمر لكافة المشاركين في اللقاء.


 العامري : لانقبل باي بيان جاهز بل ان يتشارك فيه الجميع المتواجدين في القاعة.


 العامري : تعمدنا ان يجتمع الجميع ونسمع فيه صوت الاكاديمين والمشائخ والاحزاب والتنظيمات والمكونات السياسية والمراءة والشباب .


 العامري : الوضع الحالي صعب جدا ويتوجب توحدنا جميعا ونضع الحلول التي ستخرجنا الى بر الامان.



 العامري : وجودكم المساهم في ايجاد الحلول للوضع الحالي ينطلق من مسئولية الجميع.


 العامري : نريد ان يخرج اللقاء بمخرجات تساعد المواطن ويتشارك الجميع في صياغتها وطرحها.



 العامري : صمتنا سبب الانهيار الحاصل في الخدمات وازدياد المعاناة واصيب المواطن بالاحباط من اي حلول من اي مكون حالي  وعلى الشخصيات والجميع طرح حلول فاعلة يلمسها المواطن


#العامري : وجهنا الدعوة لجميع المكونات لحضور اللقاء ولالدينا مانخفيه.


 العامري : رأس المصائب انهيار العملة وهناك اخصائين في هذا الجانب سيقدمون بعض الاطروحات لمناقشتها للتخفيف من الانهيار الحاصل.



 العامري : يجب ان يتوقف الفساد الاداري الذي ينخر في جوانب السلطة المحلية وعلينا ان نقولها يكفي من العبث بملفاتها.


العامري : يجب تجنيب حضرموت الصراع السياسي والعسكري بكل اشكاله وصوره وعلى جميع الاطراف احترام ارادة ابناء المحافظة مالم فلأبناء حضرموت العديد من المواقف لتثبيت ارادته.


 العامري : نقولها وسنقولها ابناء حضرموت لابد ان يتولو الملف العسكري والامني بالمحافظة  وبتمثيل عادل ولابد ان نعمل على تنفيذ هذا البند.


العامري : اتمنى من الجميع المشاركة بفاعلية ونبتعد عن كل مايفرقنا ومحاولة  الابتعاد عن سياسة اقصاء الاخر حتى لانغرق جميعا فالسفينة تنهار


العامري : نحن هنا نعبر عن صوت المواطن ( صوت الوجع والخوف ) وعلينا ان نكون على قدر من المسئولية واملنا في ايجاد الحلول التي سنخرج بها ان شاء الله ونشكل لها لجنة لمتابعتها وتنفيذها.





التعليقات

أحدث أقدم